اعلان

رسالة إسماعيل يوسف لـ مرتضى منصور بعد انضمامه للجهاز الفني لـ الزمالك

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

وجه إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، الشكر إلى مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، على الثقة التى منحها له بالانضمام إلى الجهاز الفني موضحا أنه سيكون عند حسن الظن به في الفترة المقبلة.

وقال إسماعيل يوسف، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه تحت أمر النادي في أي منصب وسبق أن تولي منصب مدير الكرة مع فيريرا في عام 2015 كما عمل عضوا بمجلس الإدارة وكذلك قائما بأعمال أمين الصندوق، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نجاحات مع أمير مرتضى المشرف العام وجوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يُعلن انضمام إسماعيل يوسف لـ الجهاز الفني

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح رئيس النادي أن الإدارة كانت ترغب في وجود إسماعيل يوسف في الجهاز الفني منذ البداية ولكن أسامة نبيه كان موجودًا وقتها في الجهاز الفني.

ووجه مرتضى منصور الشكر لنبيه على الفترة التي قضاها مع الفريق.

الزمالك

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه قبل اعتذار عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعدما حضر اللاعب في مقر النادي مساء الأمس وعقد جلسه معه للاعتذار له وللجماهير.

وأوضح أنه تحدث من قبل عن عبد الله جمعة وأحمد فتوح، وأشار إلى أن الزمالك لا يذبح أولاده، وأضاف أن عبد الله جمعة لاعب مخلص وسيبدأ صفحة جديدة مع الفريق في الفترة المقبلة ومشاركته في المباريات في يد المدير الفني.

قرارات مجلس إدارة الزمالك

وكان مرتضى منصور أعلن قرارات مجلس الإدارة، بعد الجلسة التي عقدها المجلس مساء أمس الجمعة.

وقرر المجلس التقدم بشكوى لوزير الشباب والرياضة ضد اتحاد الكرة، كما تقرر تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' والمحكمة الرياضية الدولية فيما يخص أخطاء التحكيم المتعمدة.

وفي نفس الوقت قرر المجلس التقدم بشكوى للشركة المتحدة ضد أحمد شوبير والمطالبة برحيله عن قناة أون تايم سبورتس.

وقرر مجلس إدارة الزمالك مطالبة اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الزمالك على نفقة الاتحاد، بالإضافة إلى مطالبة الإدارة للاستماع للحديث الذي دار بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو خلال مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط