اعلان

«امسح قناة السفالة» تريند يجتاح مواقع التواصل

قناة الزمالك
قناة الزمالك
كتب : أهل مصر

شهد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حملة من قبل الجماهير ضد قناة نادي الزمالك؛ بسبب الهجوم المستمر من رئيس القلعة البيضاء ضد الأندية المنافسة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هاجم الثنائي؛ عبد الله جمعة وأحمد فتوح، خلال الأيام الأخيرة بسبب رفضهما الخضوع لاختبارات المنشطات قبل مباراة الداخلية بالدوري المصري الممتاز.

«امسح قناة السفالة» على تويتر

وطالب عدد من الجماهير بإغلاق قناة الزمالك؛ حيث إنهم وصفوها بـ«قناة السفالة».

يُذكر أن الزمالك تعادل أمام الداخلية بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مران الزمالك

ومن جانب آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي ستقام على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، من أجل تقوية العضلات وعلاج الإرهاق وتجهيزهم بأفضل صورة من الناحية البدنية استعدادا للمواجهة المقبلة.

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بالفريق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جلسة فيريرا مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز من أجل استعادة الانتصارات ومواصلة مسيرة المنافسة على الدوري والحفاظ على اللقب.

وشرح فيريرا اللاعبين بعض الأمور الفنية والخططية التي سيتم تنفذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً