اعلان

جاريث بيل يُعلن اعتزاله كرة القدم

جاريث بيل
جاريث بيل

أعلن النجم الويلزي جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد أن انتهت منافسات كأس العالم قطر 2022.

وجاء بيان بيل كالتالي..

«بعد النظر المتأنق والمدروس أعلن اعتزالي الفوري لكرة القدم والنادي.. أشعر أنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في لعب الرياضة التي أحبها.. لقد أعطتني حقًا بعض أفضل لحظات حياتي.. أعلى المرتفعات على مدى 17 موسمًا، سيكون من المستحيل تكرارها، بغض النظر عما يخبئه لي الفصل التالي.

من لمستي الأولى في ساوثهامبتون إلى الأخيرة وكل شيء بينهما، شكلت مهنة النادي التي لدي فخر وامتنان كبيرين لها.. اللعب لبلدي وقائدته 111 مرة كان حقا حلمًا تحقق.

لإظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم طوال هذه الرحلة، أشعر وكأنه أمر مستحيل. أشعر أنني مدين للعديد من الناس لمساعدتهم في تغيير حياتي وتشكيل حياتي المهنية بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت في التاسعة من عمري.

إلى أنديتي السابقة، ساوثهامبتون، توتنهام، ريال مدريد وأخيراً لاف سي. جميع المديرين والمدربين السابقين، وموظفي الغرفة الخلفية، وزملائي في الفريق، وجميع المعجبين المخلصين، وكلائي، وأصدقائي وعائلتي الرائعين، التأثير الذي كان لديك لا يقاس.

والديّ وأختي، لولا تفانيكم في تلك الأيام الأولى، وبدون مثل هذا الأساس القوي، لما كنت أكتب هذا البيان الآن، لذا شكرًا لكم على وضعكم لي على هذا الطريق وعلى دعمكم الثابت.

زوجتي وأولادي، حبكم ودعمكم حملني. بجانبي تماماً لجميع المرتفعات والمنخفضات، مما يبقيني على الأرض طوال الطريق. أنت تلهمني لأكون أفضل، وأجعلك فخورًا.

لذلك، أنتقل بترقب إلى المرحلة التالية من حياتي. وقت التغيير والانتقال، فرصة لمغامرة جديدة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً