اعلان

التحقيقات تحسم تعاطي ثنائي الزمالك الحشيش من عدمه

الزمالك
الزمالك

كشفت المنظمة المصرية لـ مكافحة المنشطات، عن موقف الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تعاطي مخدر الحشيش، إذا ثبت عليهما ذلك، بعد الأزمة الأخيرة.

وكان ثنائي الزمالك، أحمد فتح وعبدالله جمعة، قد غادرا ملعب مباراة فريقهما ضد الداخلية، في الدوري، قبل انطلاق المباراة بدقائق، بدون سبق إنذار.

أحمد فتوح

أكدت الدكتورة هانم أمير، المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لـ مكافحة المنشطات، أن هناك لاعبين يحصلون على عقار محظور من أجل العلاج.

وقالت هانم خلال مداخلة تليفونية : 'هناك لاعبين يحصلون على عقار محظور من أجل العلاج، وحصل على رخصة من مكافحة المنشطات للحصول عليه لأسباب مرضية'.

وأكملت: 'مثلما كان يحدث مع محمد بركات لاعب الأهلي السابق وحاليا هناك رياضيين من بينهم لاعبين كرة قدم يحصلون على عقاقير محظورة لكن برخصة ولذلك لا يتم معاقبتهم او ايقافهم'.

أحمد فتوح

وأشارت: 'الحشيش من ضمن المواد المحظورة والعقوبة الخاصة به لا تكون كبيرة، لأن هناك حالات علاجية بيتم استخدام الحشيش فيها'.

وأضافت: 'احيانا يكون بشكل سلبي مثل التدخين السلبي عند الجلوس مع أشخاص مدخنين وهذا يظهر من خلال النسبة الموجودة في التحاليل'.

وأوضحت: 'من الممكن أن يصل لعامين في المواد المحظورة المحددة، ومن الممكن تقليص العقوبة بعد عمل جلسة استماع للاعب ويتم الكشف أن هناك ادوية استخدمها'.

وأتمت: 'لا أقدر على القول بأن ثنائي الزمالك تعاطوا أم لا، سيظهر ذلك عند إجراء التحليل، التصريحات تثير الشك وليس تأكيد ولذلك نقوم بعمل تحقيقات وتتبع وهناك اجراءات يتم اتخاذها لحسم هذا الملف'.

عبدالله جمعة

مرتضى منصور: الزمالك لا يترك أبناءه أو يضحي بهم

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حازم أمام لاعب الفريق السابق سيتم تعيينه في قطاع الناشئين بالنادي بعد أن اتخذ قرار اعتزال كرة القدم.

حازم إمام في قطاع الناشئين

وقال منصور في تصريحات، مساء أمس الاثنين، إن نادي الزمالك لا يترك أبناءه ولا يضحي بهم، موضحا أن أمير مرتضى المشرف على الكرة اتخذ قرارا بتعيين حازم أمام في قطاع الناشئين بالنادي نظرا لما قدمه للنادي خلال السنوات الماضية.

انتهاء تعاقد حازم إمام

كان حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد أعلن اعتزاله بعد أن انتهى تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المنقضي بعد مسيرة حافلة بالعديد من البطولات.

أزمة أحمد فتوحو

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتهاء أزمة أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع القلعة البيضاء بعدما اعتذر اللاعب.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»: «خال فتوح اتصل بي خلال الأيام الأخيرة وطلب مني حل أزمة اللاعب واعتذر بالنيابة عنه، وفي الحقيقة هو شخص محترم للغاية».

وأضاف مرتضى منصور: «أحمد فتوح ابني وأنا قلت إنه أحسن باك شمال في مصر وإفريقيا، بس أوقات الابن بيحب يتدلع على أبوه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة