اعلان

انتهاء موسم الشهراني بسبب إصابته في مباراة السعودية والأرجنتين

الشهراني لحظة إصابته
الشهراني لحظة إصابته
كتب : أحمد حسن

تلقي نادي الهلال السعودي ضربة قوية بعدما تأكد انتهاء موسم ياسر الشهراني ظهير أيسر الفريق ومنتخب السعودية، وذلك على إثر تعرضه لإصابة قوية خلال مشاركته في كأس العالم قطر 2022 في مباراة السعودية والأرجنتين.

الهلال يتلقى صدمة قوية بسبب غياب الشهراني

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن الشهراني لن يتمكن من العودة مجددا هذا الموسم، بعد الفحوصات التي أجراها مؤخرا في مستشفى الحرس الوطني.

ووفقا لصحيفة 'الرياضية' عن مصادرها أن الشهراني 'سيعود إلى التدريبات الجماعية خلال فترة استعداد الفريق للموسم المقبل'.

وتعرض الشهراني لإصابات قوية في الوجه والصدر والبطن، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في قطر.

الشهراني لحظة إصابته

وأصيب ياسر الشهراني بعد اصطدام عنيف مع زميله بالمنتخب السعودي، الحارس محمد العويس، وذلك في المباراة الأولى للأخضر في مونديال قطر 2022 أمام الأرجنتين.

وأجرى ياسر الشهراني نجم الهلال، عدة عمليات في الوجه والبطن، وأوصى الجهاز الطبي المعالج بمنح اللاعب، راحة سلبية وإبعاده عن التدريبات.وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لـ المنتخب السعودي، استقر على قائمة الأخضر المشارك في كأس العرب فيفا 2021 التي تقام في قطر.

وقال رينارد : إن المنتخب السعودي لن يشارك بالمنتخب الأول في بطولة كأس العرب فيفا 2021 في قطر وسيشارك بفريق الشباب.

قائمة المنتخب السعودي لكأس العرب فيفا 2021

زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بوشل، سلمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم كحنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، زياد الجهني، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

وبسؤاله عن مواعيد مباريات الهلال والنصر المؤجلة في الدوري السعودي قال رينارد إنها ستقام خلال إقامة بطولة كأس العرب فيفا 2021.

تنطلق كأس العرب فيفا 2021 بمشاركة 16 منتخبا في الفترة بين 30 نوفمبر الحالي و18 ديسمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل