اعلان

إعلامي: كهربا سيشارك في كأس العالم للأندية مع الأهلي

كهربا
كهربا
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي قام بإرسال اسم محمود عبد المنعم كهربا ضمن قائمة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخوض منافسات البطولة، وكذلك قد يلعب مع الفريق في المواجهات المحلية خلال المرحلة المقبلة.

رفع الإيقاف عن كهربا

وأضاف 'شبانة'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء: 'غدًا سيتم رفع الايقاف عن كهربا في سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، واللاعب تعرض للعقوبة وتم ايقافه 6 شهور، والزمالك حقق أول جزء في العقوبة، وهو أمر صعب بالنسبة لأي لاعب'.

أزمة محمود كهربا في طريقها للحل

وأوضح الإعلامي الرياضي: 'لن أقوم بالرد على بعض الأمور الصغيرة، نريد فقط أن نقول معلومات موثقة، ولكن موقفه من المشاركة أمام المصري يخص مارسيل كولر فقط'.

قال إسلام محمد الناقد الرياضي إن أزمة اللاعب محمود كهربا في طريقها للحل خلال الساعات القادمة لأن الأهلي لن يترك كهربا واللاعب متمسك بالنادي الأهلي.

كأس العالم للأندية

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الفكر الرياضي' علي قناة 'الحدث اليوم'، أكد الناقد الرياضي أن محمود كهربا لن يرحل على سبيل الإعارة أو البيع من أجل دفع الغرامة وهناك أشياء تحدث وراء الكواليس خلال الساعات القادمة قبل كأس العالم للأندية لمحاولة اشراكه في البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل