اعلان

عفت نصار: أزمة فتوح أثرت على لاعبي الزمالك.. ويجب بقاء فيريرا حتى لو خسر أمام الأهلي

عفت نصار
عفت نصار

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن إدارة النادي الأبيض، افتعلت العديد من الأزمات بعد لقاء أسوان، وأثيرت عدة أزمات مؤخرًا، ودائمًا فقد النقاط يظهر كل الأزمات على السطح، والمكسب يخفي كل تلك الأمور.

الأزمات بعد لقاء أسوان

وقال نصار عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'الأهلي أيضا حدثت نفس المشكلة بعد التعادل في أكثر من مباراة، واثيرت العديد من الأقاويل في الاعلام حول رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة'.

عفت نصار عفت نصار عفت نصار

وأضاف: 'الزمالك يفتقد الهدوء الإداري، واي أزمة يتم تضخيمها، والفريق الأبيض يعاني من غياب فتوح في الجبهة اليسرى وهناك خلل واضح في صفوف الفريق، وأتمنى ان يغلق مسئولو النادي كل الملفات الشائكة، ولازال الدوري مستمر، وكل الأندية سوف تفقد نقاط'.

وواصل: 'الزمالك لديه عناصر مميزة لكن اللاعبين خرجوا من تركيزهم في ظل الأزمات الأخيرة خصوصا أزمة فتوح، والفريق لديه عناصر جيدة، والاتحاد كان يلعب بشكل دفاعي قوي'.

وزاد: 'كان لابد من وجود هدوء بين اللاعبين في نهاية المباراة، لابد من إقامة معسكر مغلق لاستعادة الهدوء وتجميع اللاعبين والوقوف بجوارهم من أجل استعادة النتائج الجيدة'.

وتابع نصار: 'الإدارة عليها احتواء أزمات اللاعبين بعد تراجع النتائج مؤخرًا، هناك انتقادات عنيفة توجه ضد اللاعبين، واليوم مثلا دونجا وعمرو السيسي ارتكبوا أخطاء عديدة في التمرير، بسبب فقدان التركيز'.

إقامة معسكر مغلق

وأكمل: 'لابد من إقامة معسكر مغلق وتجميع اللاعبين، والزمالك لديه أدوات النجاح، وفتوح من العناصر المؤثرة في تشكيلة الفريق الأبيض بسبب انسجامه مع باقي زملائه'.

وأكد عفت نصار، أن فيريرا مدرب مميز، ولابد من دعمه في المرحلة المقبلة، ويجب استمراره والعمل على توفير كل متطلباته، ومنها تنفيذ مطالبه بعدم وجود مدرب عام بدلا من أسامة نبيه، مشيرا إلى أنه يحترم اسماعيل يوسف، لكن قرارات المدير الفني يجب تنفيذها، ولابد من الإبقاء عليه حتى لو خسر أمام الأهلي وبيراميدز..

وأتم: 'هناك خلل حدثت في فريق الزمالك، ولكن ثقتي كبيرة في اللاعبين، لأن الفريق يضم عناصر مميزة، وسبق وتُوج الفريق بالدوري بسبب روح اللاعبين وإصرارهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً