اعلان

خبار سار للجماهير.. أون سبورت تنقل مباريات منتخب مصر في مونديال اليد

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
كتب : أحمد حسن

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر لكرة اليد، خلال مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 بدولتي بولندا و السويد.

أون سبورتس تعلن اذاعة مباريات مصر

أون سبورتس تزف خبار سار للمصريين

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بشكل رسمي، نقلها لجميع مباريات منتخب مصر لكرة اليد في بطولة العالم المقامة حاليًا في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلي 29 يناير الجاري.

وانطلقت بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 أمس الأربعاء، بمواجهة بين منتخبي فرنسا وبولندا التي حقق فيها الديوك الفرنسية الانتصار بنتيجة 26-24.

جانب من افتتاح كأس العالم لليد

مصر جاهزة للمنافسة في مونديال اليد

أكد عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، أن منتخب مصر لكرة اليد، جاهز لخوض نهائيات كأس العالم 2023، بعد خوض عدد من المباريات التجريبية والتي كانت في صالح الفراعنة.

وقال صلاح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'صباحكم رياضة مع هاني حتحوت' على إذاعة الشباب والرياضة: 'مواجهة كرواتيا هي المباراة الأهم، وهي مفتاح التأهل إلى دور الثمانية'.

وأضاف: 'هناك احتمال لعودة أحمد خيري خلال الأسبوع المقبل، بعد تعافيه من شد الخلفية وعودته من فرنسا خلال الساعات الماضية'.

واختتم عمرو صلاح 'السويد مستضيف البطولة هي المرشح لحصد اللقب، ثم إسبانيا ثم المنتخب الفرنسي، ونأمل في تحقيق نتائج مميزة والفوز بمركز متقدم ونذهب للمنافسة وليس التمثيل المشرف'.

منتخب مصر لكرة اليد

قائمة منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد

أعلن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، قائمة المنتخب النهائية التي ستشارك في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد

وتشهد القائمة غياب م يحيى خالد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

قائمة منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد

كريم هنداوي - محمد علي- عبد الرحمن حميد - عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن - علي زين - أحمد هشام السيد - حسن قداح - يحيي الدرع - سيف الدرع - أحمد خيري - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد سند - أكرم يسري - محمد ممدوح - إبراهيم المصري - أحمد عادل - شادي خليل.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد

يوم 13 يناير ( مصر × كرواتيا ).. الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة.

يوم 15 يناير ( مصر × المغرب ).. الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

يوم 17 يناير ( مصر × الولايات المتحدة الامريكية ).. الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة