اعلان
اعلان

بعد تجديد شكوى الزمالك.. فيفا يمهل كهربا أسبوع لحل الأزمة

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على أرسال شكوى رسمية جديدة، للإتحاد الدولي لكرة القدم يطالب بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لحين دفع قيمة الغرامة الموقعة عليه.

كهربا

مهلة لكهربا لسداد الغرامة وحل أزمة الزمالك

علم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، بأن مسؤولو الزمالك طالبو الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجديد إيقاف كهربا لعدم تسديدته للغرامة الموقعة عليه في وقت سابق.

أوضح المصدر أن فيفا أخطر جميع الأطراف بتحديد جلسة يوم 2 فبريرا للبت في الأمر واتخاذ القرارات، مشيرًا أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي منحت محمود عبد المنعم كهربا 6 أيام للرد على إدعاءات الزمالك بعدم دفعه قيمة الغرامة حتى الأن.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة الزمالك شكوى الزمالك تضمنت طلب بإيقاف كهربا لمدة 3 فترات قيد بعدما تعرض للإيقاف لفترة قيد واحدة في فترة العقوبة الأولى، بجانب عدم مشاركته في أي مباراة لحين دفع الغرامة المالية.

وأشار المصدر أن فيفا رد على الزمالك أنه يبت في الأمر وعلى إدارة القلعة البيضاء الانتظار لحين جلسة النطق يوم 2 فبراير مع أبلاغهم أنه يحق للاعب الأهلي المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق حتى ورود إخطار جديد من فيفا.

بحبك

عقوبة كهربا من قبل محكمة كاس

وكانت المحكمة الرياضية الدولية 'كاس'، عاقبت كهربا بالإيقاف 6 شهور وغرامة 2 مليون و 200 ألف دولار بالإضافة الفوائد، فى شهر يوليو الماضي لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك فى نهاية موسم 2019.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً