اعلان

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر.. والقنوات الناقلة

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العالمية والإسبانية في كل مكان حول العالم عن مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لها في بطولة السوبر الإسباني 2022- 2023.

ويخوض برشلونة مباراة السوبر الإسباني بهدف الانتقام من ريال مدريد بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها في لقاء الدوري بنتيجة (3-1).

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك بنهائي كأس السوبر الإسباني.

القنوات الناقلة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وتذاع مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شبكة قنوات SSC السعودية؛ حيث إنها الناقل الحصري لبطولة السوبر الإسباني.

برشلونة يهزم ريال بيتيس

حقق فريق نتيجة الفوز على حساب بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

ريال مدريد يفوز على فالنسيا

وعلى الجانب الآخر، هزم فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في لقاء الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.ونقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً