اعلان

مؤتمر صحفي للكشف عن الراعي الرابع للأهلي.. غدًا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، غدًا الأحد، الموافق 15 من يناير الجاري، للإعلان عن الراعي الرابع.

يأتي ذلك بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وخالد بن لادن رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات.

الأهلي يواصل تدريباته

ومن جانب آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح أمس الجمعة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولرعلى ملعب التتش ‏بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة سموحة التي تقام مساء الثلاثاء ‏المقبل‏ في نصف نهائي كأس مصر.

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين، للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية.‏

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري أمس بعض التدريبات الاستشفائية؛ للتخلص ‏من حالة الإجهاد العضلي فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم في ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني، ثم أجرى بعدها ‏الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب للاطمئنان على كافة اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة ‏المقبلة.

ويمنح الجهاز الفني راحة للاعبين اليوم السبت على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الأحد المقبل ‏لمواصلة التحضير لمباراة سموحة.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً