اعلان

منتخب مصر لكرة اليد.. وزير الرياضة يهنئ الأبطال بعد الفوز على كرواتيا

أشرف صبحي
أشرف صبحي

منتخب مصر لكرة اليد, أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا مع بعثة المنتخب المصري الأول لكرة اليد؛ وذلك من أجل مؤازرتهم وتقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وكل أعضاء البعثة بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة (31-22) على صالة هوسكوفارنا جاردن في السويد.

جاء هذا الانتصار فى مستهل مشوار الفراعنة ببطولة العالم لكرة اليد 2023 ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة، ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين بالشراكة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي فاز على المغرب.

كما حرص وزير الشباب والرياضة على التواصل مع الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، حيث أعرب عن خالص تمنياته بالتوفيق في نجاح بطولة العالم لكرة اليد التي تلقى المتابعة والاهتمام الكبير من كل دول العالم.

منتخب مصر لليد من أهم منتخبات العالم

وأكد وزير الشباب والرياضة على ثقته في قدرة المنتخب المصري الأول لكرة اليد بتحقيق الفوز في مختلف مباريات بطولة العالم، والتأهل إلى الأدوار المقبلة، والتنافس مع كبرى المنتخبات، متمنيًا لهم التوفيق في قادم المباريات، والتنافس على لقب البطولة.

ولفت صبحي إلى حرص الجماهير المصرية على مؤازرة المنتخب الوطني لكرة اليد، الذي دومًا يُدخل السعادة على قلوب المصريين بأدائهم وإنجازاتهم التاريخية التي يحققونها في مختلف البطولات، مشيرًا إلى أن منتخب اليد واحد من أكبر منتخبات العالم، والجميع ينتظر إنجازه فى بطولة العالم بالسويد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي