اعلان

عائق وحيد أمام الزمالك لحسم التعاقد مع إيبوكا

إيبوكا
إيبوكا
كتب : أحمد حسن

تفصل نادي الزمالك خطوة واحدة على حسم التعاقد مع المهاجم النيجيري جون أوكويي إيبوكا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الجارية لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، لاستمرار المنافسة على لقب الدوري بجانب الاستعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إيبوكا

طريقة الدفع عقبة أمام الزمالك لحسم التعاقد مع إيبوكا

علم 'أهل مصر' من مصدر داخل نادي القلعة البيضاء أن مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع نظائرهم في سيراميكا كليوباترا يفيد بالموافقة على إنتقال إيبوكا للفريق الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته أن الاتفاق الذي تم بين مسؤولي الناديين يفيد بإنتقال إيبوكا للقلعة البيضاء مقابل مليون و100 ألف دولار، مشيرًا أن إدارة سيراميكا لا تريد ضم أحد لاعبي الزمالك.

وأكد المصدر أن هناك أمرًا واحدًا يعيق إتمام التعاقد وهو طريقة دفع مبلغ قيمة التعاقد، حيث يرغب الزمالك في تقسيط المبلغ على دفعات لكن حتى الأن ترفض إدارة سيراميكا كليوباترا الأمر وتريد المبلغ على دفعة واحدة.

إيبوكا

إيبوكا يريد الانضمام لصفوف الزمالك

وأشار المصدر ذاته أن إيبوكا أبلغ إدارة الزمالك أنه يريد حسم الصفقة في أسرع وقت لأنه يرغب في خوض اللقاءات بالقميص الأبيض.

أحمد سامي: الزمالك ضم إيبوكا

ومن جانبه، قال أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، خلال تصريحات تليفزيونية إن الزمالك حسم صفقة جون إيبوكا بعد الاتفاق مع مسئولي النادي، إلا أنه ما زال هناك بعض الرتوش الأخيرة التي يعمل عليها الناديين لينضم اللاعب بعد ذلك لصفوف القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه بيراميدز، يوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً