اعلان

حلمي طولان: اللاعب المصري "نمرود".. والأهلي استفسر عن إمكانية ضم إيبوكا

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف حلمي طولان المدير الفني السابق للبنك الأهلي، عددًا من المواقف التي تعرض لها خلال ولايته مع ناديه المذكور، والتي تم توجيه الشكر له رسميًا عن المهمة قبل ايام قليلة.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية:'كنت بتحاسب بالماتش في البنك الأهلي، والدليل إن إدارة البنك الأهلي قررت رحيلي قبل لقاء المقاولون ثم قرروا عودتي، العشوائية في الإدارة وكذلك دلع بعض اللاعبين المتحكم الأول في البنك الأهلي، وهذا ساهم في رحيلي'.

وأضاف:'في مباراة المقاولون العرب طلعت مكافأة من جيبي أكبر من مكافأة النادي لثنائي في الفريق الأول، وقولت اللي هيجيب هدف همنحه مبلغ معين، وكذلك اللي هيصنع، كنا نعلم أن لقاء الداخلية الأخير لنا في البنك الأهلي، بسبب بعض اللاعبين، وأتمنى أن أمحو تجربة البنك الأهلي من تاريخي، اتقالي بعد مباراة البنك الأهلي والداخلية وناس أكدت ليا إن بعض اللاعبين تعمدوا الإطاحة بي، ما حدث من لاعبي البنك الأهلي أمام الداخلية عار'.

حلمي طولان حلمي طولان

وأكمل طولان:' لن أغير أسلوبي التدريبي الصارم مع اللاعب المصري، اللاعب المصري نمرود، ولو سيبته يدلع هيركب، والأموال الرهيبة آفة الكرة المصرية تلك الأموال هي التي تغير من حياة اللاعب، الزخم الإعلامي يُغير من سلوكيات اللاعبين وعندما يحصل لاعب على 6 مليون جنيه بعدما كان يحصل على 30 ألف جنيه بالطبع سيتغير'.

وعن أداء فيريرا مع الزمالك قال طولان:''طريقة لعب برشلونة ثابتة منذ كرويف، وواحد زي أحمد مصطفى زيزو معروف إنه مميز في الجناح، لماذا يتم إدخاله في العمق، هذا أفقد زيزو ميزته الفنية، أيضًا هجوم الزمالك لا يمر بحالة جيدة، طريقة لعب برشلونة ثابتة منذ كرويف، وواحد زي أحمد مصطفى زيزو معروف إنه مميز في الجناح، لماذا يتم إدخاله في العمق، هذا أفقد زيزو ميزته الفنية'.

وعن توليه منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، قال طولان:'لو طُلب مني أن أتولى منصب مهمة المدير الفني لاتحاد الكرة، لا أعتقد أنني أريد الأعمال المكتبية والإدارية، أنا حياتي في الملعب، أحب التدريب أكثر من الملعب، لكن الأعمال المكتبية والإدارية لا أفضلها، أملك جهاز فني على أعلى مستوى، والجميع له دورا، ونعمل كفريق جماعي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً