اعلان

محمد العدل عن مشاركة كهربا مع الأهلي: معلش استحملوا بقى

محمد العدل
محمد العدل

شارك الفنان محمد العدل رسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علق فيها على قرار مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي.

محمد العدل يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي

وعلق محمد العدل قائلا: 'فيه حالة مش طبيعية حصلت بعد الخطاب دا.. مين أقنعكم أنه لو لعب هيتخصم نقاط من الأهلي.. الخطاب بناء على موافقة الفيفا.. أنا عارف إنها حاجة تضايق بس معلش استحملوا بقى.. ودا منقول من الصديق محمد سعيد.. حتى ولو بعد صدور قرار لجنة الانضباط في FiFA، يحق لكهربا الطعن عليه أمام CAS، ويشارك بشكل طبيعي في المباريات، ولحين صدور قرار نهائي بإيقافه، يشارك اللاعب حتى يصدر قرار رسمي من المحكمة الرياضية الدولية، يعني علي نهاية عام 2023.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، ارسال خطابًا إلى النادي الأهلي يقر خلاله بأحقيته في مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق بالمشاركة في المباريات بداية من لقاء سموحة ببطولة كأس مصر.

وبعث الأهل استفسار لاتحاد الكرة بشأن قانونية مشاركة كهربا، بعد انتهاء مدة إيقافه يوم 11 يناير الماضي، وأرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى النادي الأهلي يؤكد من خلاله قانونية مشاركة كهربا بداية من لقاء سموحة غدًا الثلاثاء، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً