اعلان

برشلونة يكثف مفاوضاته لاستعادة أوباميانج

أوباميانج
أوباميانج

كثف نادي برشلونة الإسباني مفاوضاته مع تشيلسي من أجل استعادة النجم الجابوني أوباميانج، مهاجم الفريق المعار لـ البلوز، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يريد حسم ملف عودة أوباميانج خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم الهجوم في ظل عدم وجود بديل لـ ليفاندوفسكي مع اقتراب ممفيس ديباي من الرحيل.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يتفاوض بقوة مع تشيلسي من أجل استعادة أوباميانج دون أن يدفع قيمة الشرط الجزائي لقطع الإعارة.

برشلونة يحسم مصير ديباي

لا يزال نادي برشلونة يناقش وضع النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق، من أجل حسم موقفه النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل.

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن ممفيس ديباي يرفض البقاء في صفوف برشلونة، موضحة أنه يسعى لخوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر غير البرسا في يناير الجاري.

وقال سيباستيان ليدور، محامي اللاعب، في بيان رسمي، إنه ليس هناك أي مفاوضات من جانب إنتر ميلان لضم ديباي بعدما ربطت تقارير صحفية اللاعب بالانضمام لصفوف النادي الإيطالي.

رومانو: أتلتيكو يضغط لضم ديباي

وفي ذات السياق، أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، أن أتلتيكو مدريد دخل بقوة في مفاوضات لضم ممفيس ديباي من برشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إن بي سي الأميركية: الرد الإسرائيلي على إيران سيكون "محدودا"