اعلان

بث مباشر مباراة مصر ضد أمريكا (35-16) في كأس العالم لكرة اليد (تحديث)| مصر تتصدر مجموعتها

منتخب اليد
منتخب اليد

بث مباشر مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد أمريكا، يبحث الكثيرون عن بث مباشر لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد أمريكا، في ختام دور المجموعات من كأس العالم لكرة اليد.

وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد في بولندا والسويد.

وتنطلق مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد

حيث نجح منتخب مصر لكرة اليد، في الفوز على كل من كرواتيا والمغرب في أول مباريتين في مشوار الفراعنة بكأس العالم لكرة اليد.

ترتيب مجموعة مصر لمواجهة أمريكا في كأس العالم

مصر برصيد ٤ نقاط

كرواتيا برصيد ٢ نقطة

أمريكا برصيد ٢ نقطة

المغرب بدون نقاط

وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، الفوز على منتخب المغرب بنتيجة (30-19)، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد.

وحقق منتخب كرواتيا فوزا كبيرا على نظيره منتخب أمريكا 40 / 22 في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات مونديال اليد، مساء أمس الأحد في الجولة الثانية من مجموعات بطولة العالم لكرة اليد.

وأقيمت مباراة كرواتيا وأمريكا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد والمقامة في دولتي بولندا والسويد، والتي تضم أيضا منتخبي المغرب ومصر.

وأنهى منتخب كرواتيا الشوط الأول أمام أمريكا بنتيجة 20-10 وحافظ على التقدم في الشوط الثاني والذي انتهى بنتيجة 40-22.

وبذلك يحصد منتخب كرواتيا أول نقطتين في مونديال اليد، ليعوض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام مصر ليتواجد في المركز الثاني بالمجموعة السابعة بنفس رصيد منتخب أمريكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً