اعلان

بفرمان حسام حسن.. المصري يكثف مفاوضاته لحسم ضم عبده يحيى

عبده يحيي
عبده يحيي
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو نادي المصري البورسعيدي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على رغبة حسام حسن المدير الفني للفريق الأول.

عبده يحيي

المصري يكثف محاولة ضم عبده يحيي

علم 'أهل مصر' من مصادره داخل القلعة البورسعيدية، أن حسام حسن طلب من الإدارة ضرورة التعاقد مع عبده يحيى لاعب غزل المحلة وعبد الله جمعة ظهير آيسر الزمالك، للاستفادة من إمكانياتهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة المصري برئاسة كامل أبو علي تواصل ضغطها من أجل حسم التعاقد مع عبده يحيى هداف فريق غزل المحلة.

وأكد المصدر، أن مسؤولو المصري قدموا عرضًا أخيرا في الساعات القليلة الماضية يتضمن مبلغ 12 مليون جنيه بالإضافة للاعب على سبيل الإعارة.

حسام حسن

بعد موافقة حسام حسن.. المصري يكثف مفاوضاته لضم أحمد رفعت

كثف نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، مفاوضاته مع اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر المعار لصفوف فريق الوحدة الإماراتي، وذلك في محاولة لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن إدارة المصري البورسعيدي، أخذت الضوء الأخضر من قبل حسام حسن المدير الفني للفريق لتكثيف المفاوضات مع أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر المعار لصفوف فريق الوحدة الإماراتي.

وأوضح المصدر ذاته أن المصري توصل لاتفاق شفهي مع أحمد رفعت يفيد بموافقته على العودة لفريق المصري، موضحًا أن رفعت أبلغ مسؤولو الفريق البورسعيدي أن عليهم التوصل لاتفاق مع فريق فيوتشر من أجل اتمام الصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً