اعلان

بيراميدز يكشف موقف عبدالله السعيد من الانتقال إلى الزمالك بشكل رسمي

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على ما تردد خلال الآونة الأخيرة، بشأن أزمة عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، وارتباطه بالانتقال إلى نادي الزمالك.

ونفى هاني سعيد خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي بيراميدز، ما تردد خلال الساعات القيليلة الماضية بشأن انتقال عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك.

عبدالله السعيد عبدالله السعيد

وعلق هاني سعيد عبر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، قائلًا: 'النادي اعتاد على الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتم الحديث فيها بشأن لاعبيه وعناصره الأساسية عندما يقترب في كل مرة من تحقيق بطولة، ولا يتعجب من الشائعات المرتبطة بقائد الفريق عبد الله السعيد وما يتردد عن رغبته في الرحيل'.

وأضاف: 'الحديث عن أمر استمرار عبدالله السعيد في صفوف بيراميدز من عدمه أصبح أمرًا مملا، والنادي أعلن أكثر من مرة أن السعيد قائد الفريق ولديه عقد ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل'.

عبدالله السعيد عبدالله السعيد

وشدد المدير الرياضي على أن السعيد أخطر الإدارة خلال الساعات الماضية بعدم صحة التصريحات المنسوبة إليه والتي يتحدث فيها عن رغبته في الرحيل، وأنه ملتزم بعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتحدث مطلقًا حول رغبته في ترك النادي وخوض تجربة أخرى، وأنه مرتاح في صفوف بيراميدز وهدفه قيادة الفريق لحصد أول بطولة في الموسم الحالي.

وأشار إلى أن نادي بيراميدز يعتز بالقائد عبد الله السعيد، وأن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لضم اللاعب من أي ناد آخر، وأنه يركز حاليًا على مواصلة مشوار الفريق في الدوري وكأس مصر وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية.

عبدالله السعيد عبدالله السعيد

مرتضى منصور لكهربا: «اتنطط كويس مفيش تقسيط للغرامة»

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا رفقة النادي الأهلي خلال مباراة سموحة، عقب انتهاء الإيقاف.

مرتضى منصور يهدد كهربا

وقال مرتضى منصور في تصريحات اعلامية عبر فضائية 'الزمالك': 'أنا كنت ناوي أقسط فلوس غرامة كهربا، بس بعد اللي عمله النهارده وأن جامايكا يخليه يجيب جول النهارده فانا خلاص مش هقسط الفلوس يا كهربا'.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: 'هنقدم مذكرة للفيفا واتحاد الكرة هيتحل فيها، علشان كهربا يتنطط كويس'.

وتابع: 'سألت وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة هل مكتوب في خطاب الفيفا أن كهربا يلعب؟ قالي لا مش مكتوب'.

واختتم: 'انا سجلت فيديو للماتش وهيتبعت للفيفا'.

بعد 451 غيابًا عن الأهلي.. كهربا يظهر من جديد

ظهر محمود عبد المنعم كهربا مع النادي الأهلي، في الإحماء الخاص بمباراة سموحة، التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021-22.

وجاء محمود عبد المنعم كهربا أساسيًا في تشكيل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي سيخوض هذه المباراة المرتقبة، من أجل العبور للدور النهائي ومواجهة بيراميدز.

هدية نهاية الإيقاف.. كهربا يسجل هدف الأهلي الثالث في مرمى سموحة

وتمكن كهربا من تسجيل هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 35، لينتهى اللقاء بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتأهل الأهلي لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية