اعلان

بعد حل أزمة «بن يوسف» فيفا يعلن رفع حظر قيد اللاعبين عن الإسماعيلى

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف
كتب : أحمد حسن

قرر الاتحاد الدولي 'فيفا' رفع الحظر قيد اللاعبين عن النادي الإسماعيلي، وذلك بعد تسوية ملف أزمة المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق السابق، وأصبح من حق الدارويش قيد صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتى نهاية يناير الجاري.

رفع الحظر عن الإسماعيلي

وزير الرياضة يسدد غرامة فخر الدين بن يوسف

ونجحت اللجنة المُشكلة من قبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى إنهاء موقف التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلى السابق بعد تسوية ملف مستحقاته المالية، وذلك بعد جلسة جمعته مع سامى عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، كما حضر الجلسة أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الشباب والرياضة.

يأتى ذلك ضمن الجهود الكبيرة من قبل اللجنة بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحى سعيًا وراء تحقيق الهدوء والاستقرار داخل النادى وفرض كافة الأجواء التى تكفل تعديل مسار الفريق وعودتة تدريجيا لمكانته المعتادة بين الكبار.

وعقب إسدال الستار على أزمة التونسى فخر الدين بن يوسف تم فتح القيد من جديد للنادى الإسماعيلى ليتمكن من تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ميدو: الإسماعيلي تعرض لظلم تحكيمي.. ويستحق ركلة جزاء "واضحة" أمام المقاولون

نتقد أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي، الأداء التحكيمي خلال مواجهة فريقه ضد المقاولون العرب في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'ماتش انهاردة ضد المقاولون كان غريب جدا، الشوط الأول، أفضل شوط للإسماعيلي منذ بداية الدوري، وفي وقت التفوق، وانتظرنا قرارا ينصفنا ولكن هذا لم يحدث'

أضاف: 'أطالب فقط بالعدل التحكيمي، لدينا ركلة جزاء واضحة زي الشمس، ومش محتاجة إن الحنفي يرجع لتقنية الفيديو من الأساس ولكن انتظرنا قرار ينصفنا ولكن هذا لم يحدث'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»