اعلان

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة الجديدة.. رأس حربه صريح

الأهلي
الأهلي

اقترب النادي الأهلي من حسم الصفقة الجديدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بعد مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بالتعاقد مع مهاجم قوي خلال قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الصفقة الجديدة المنتظرة للنادي الأهلي، وكواليس المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ارتباط القلعة الحمراء بضم صفقة أجنبية، لتدعيم صفوفه في الميركاتو بفرمان من كولر.

شوبير

وقال أحمد شوبير خلال صريحات إذاعية إن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي يتواجد حاليا خارج البلاد لإنهاء الصفقة ، مشددا أن هناك بعض الرتوش الأخيرة لإنهائها.

وأضاف شوبير:' الممكن أن يتم الإعلان عن الصفقه اليوم من خلال برنامج 'زووم '، مشددا أن اللاعب سيكون رأس حربه صريح مثلما طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق '.

الأهلي

وأشار شوبيرإلى أن الأهلي يرغب في التكتم علي تفاصيل الصفقه لحين إتمامها، مشددا أن أسعار الصفقات أصبحت مرتفعة للغاية وهناك مغالاة شديدة.

أمير مرتضى منصور: سنتقدم بشكوى ضد كهربا بعد مشاركته مع الأهلي

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي في لقاء سموحة بنصف نهائي كأس مصر.

شكوى جديدة ضد كهربا

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات لـ برنامج 'الريمونتادا' على قناة المحور: 'سنقوم بتقديم شكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا بسبب مشاركته في مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة'.

وأضاف: 'العقوبة الأساسية كانت تغريم كهربا 2 مليون دولار مع منعه من اللعب لحين السداد وبعد مرور 45 يوما من الحكم وعدم تسديد اللاعب، تم إيقافه لمدة 6 أشهر'.

وتابع المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك: 'الاتحاد الدولي لم يُصرح بأحقية كهربا في المشاركة واتحاد الكرة طالب في الخطاب المُنتشر عبر وسائل الإعلام، بالالتزام بلوائح وقرارات الاتحاد الدولي'.

وواصل أمير مرتضى منصور: 'لن نترك حق نادي الزمالك، ولدينا جلسة مع لجنة الانضباط يوم 2 فبراير، وستُصدر عقوبة جديدة بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب'

واختتم: 'سنتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد النادي الأهلي بسبب جماهيره التي قامت بسب لاعبي الزمالك خلال مواجهة اليوم ضد سموحة، في مسابقة كأس مصر'.

بمشاركة كهربا.. الأهلي يتخطى سموحة

يذكر أن النادي الأهلي، حقق انتصارًا سهلًا على حساب نظيره سموحة بثلاثية مقابل هدف وحيد، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ليتأهل لنهائي كأس مصر 2022.

وافتتح الأهداف اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة 8 بمساهمة من كهربا، ثم أضاف اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني بعد استقبال تمريرة من كهربا ليسددها فتحي بقوة تسكن شباك الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، وضاعف كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36.

وسجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد في الدقيقة 9 من علامة الجزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً