اعلان

الأهلي يستعد للزمالك بدون راحة بعد الفوز على سموحة.. مباراة القمة

الأهلي
الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، مواصلة التدريبات بدون راحة، بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

الأهلي

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل أن تؤدي مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية وفقا للبرنامج التدريبي.

وخاض حراس الفريق مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون، قبل أن يقوم الجهاز الفني بإجراء تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وسموحة

رأس حربه صريح.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة الجديدة

اقترب النادي الأهلي من حسم الصفقة الجديدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بعد مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بالتعاقد مع مهاجم قوي خلال قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الصفقة الجديدة المنتظرة للنادي الأهلي، وكواليس المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ارتباط القلعة الحمراء بضم صفقة أجنبية، لتدعيم صفوفه في الميركاتو بفرمان من كولر.

شوبير

وقال أحمد شوبير خلال صريحات إذاعية إن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي يتواجد حاليا خارج البلاد لإنهاء الصفقة ، مشددا أن هناك بعض الرتوش الأخيرة لإنهائها.

وأضاف شوبير:' الممكن أن يتم الإعلان عن الصفقه اليوم من خلال برنامج 'زووم '، مشددا أن اللاعب سيكون رأس حربه صريح مثلما طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق '.

وأشار شوبيرإلى أن الأهلي يرغب في التكتم علي تفاصيل الصفقه لحين إتمامها، مشددا أن أسعار الصفقات أصبحت مرتفعة للغاية وهناك مغالاة شديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً