اعلان

كهربا يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد عودته للملاعب

كهربا
كهربا

علق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز القلعة الحمراء مساء أمس أمام نادي سموحة، والوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر.

كهربا قاد الأهلي للفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن ساهم في صناعة هدفين وسجل الثالث.

كهربا

وكتب كهربا رسالة عبرة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' : الحمدلله دائمًا و أبدآ.. شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات..وحان الان موعد رد الجميل'.

مرتضى منصور لكهربا: «اتنطط كويس مفيش تقسيط للغرامة»

وتحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا رفقة النادي الأهلي خلال مباراة سموحة، عقب انتهاء الإيقاف.

كهربا

مرتضى منصور يهدد كهربا

وقال مرتضى منصور في تصريحات اعلامية عبر فضائية 'الزمالك': 'أنا كنت ناوي أقسط فلوس غرامة كهربا، بس بعد اللي عمله النهارده وأن جامايكا يخليه يجيب جول النهارده فانا خلاص مش هقسط الفلوس يا كهربا'.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: 'هنقدم مذكرة للفيفا واتحاد الكرة هيتحل فيها، علشان كهربا يتنطط كويس'.

كهربا

وتابع: 'سألت وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة هل مكتوب في خطاب الفيفا أن كهربا يلعب؟ قالي لا مش مكتوب'.

واختتم: 'انا سجلت فيديو للماتش وهيتبعت للفيفا'.

بعد 451 غيابًا عن الأهلي.. كهربا يظهر من جديد

كهربا ظهر مع النادي الأهلي، في الإحماء الخاص بمباراة سموحة، التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021-22.

وجاء محمود عبد المنعم كهربا أساسيًا في تشكيل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي سيخوض هذه المباراة المرتقبة، من أجل العبور للدور النهائي ومواجهة بيراميدز.

الأهلي

السولية يصدم الأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

ووجه عمرو السولية لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، ضربة موجعة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، قبم مواجهة الزمالك في مباراة القمة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويعاني عمرو السولية بشد في عضلة السمانة، ويحتاج لفحص طبي، لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيقة، حتى يسقر كولر على تحديد موقفه من مباراة القمة ضد نادي الزمالك.

وعلم «أهل مصر» من خلال مصادر موثوق منها داخل أروقة النادي الأهلي، أن عمرو السولية تسبب في صدمة كبيرة للجهاز الفني، بسبب الإصابة، وقد يتم استبعاده من مباراة القمة ضد الزمالك.

وأوضح المصدر أن السولية، يحتاج فترة أطول من المدة قبل مواجهة الزمالك يوم السبت للتعافي من الإصابة، لذلك لن يجازف به كولر والجهاز الطبي حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأكد المصدر أن كولر بدأ من اليوم الأربعاء، التحضير لخطة بديلة، لتعويض غياب عمرو السولية

وتعرض البرازيلي برونو سافيو يعاني من كدمة في الركبة منذ الأحد الماضي، ويخوض برنامج بدني خاص في صالة الجيم، تحت إشراف الجهاز الفني، ولم يتم تحديد موقفه من مباراة القمة حتى الآن.

ومازال موقف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وحمدي فتحي متوسط الميدان، متوقف على التشخيص الطبي، لتحديد حجم الإصابة، وموقفهما من المشاركة مع الأهلي في مباراة القمة ضد الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً