اعلان

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة 126 بالدوري

الأهلي
الأهلي

قمة جديدة من حكاوي كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك، حيث يتواجه الفريقين على هامش منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي هذه المواجهة المرتقبة، يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة المرتقبة تطارده العديد من الغيابات القوية والمؤثرة لبعض نجومه.

الأهلي

عمرو السولية وحمدي فتحي

أزمة كبيرة في خط وسط النادي الأهلي، يواجهها الفريق الأحمر في مباراة القمة، بسبب غموض موقف كل من عمرو السولية الذي يعاني من شد في عضلة السمانة، وأيضًا حمدي فتحي الذي يطارده الإلتواء بالكاحل، ولم يحسم النادي الأحمر موقفهما من المشاركة في القمة حتى الآن.

محمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم

خط الدفاع أيضًا في النادي الأهلي أمام أزمة حقيقية بغياب كل من محمد عبد المنعم للإصابة، وكذلك ياسر إبراهيم، وأخيرًا محمود متولي الذي تعرض للإيقاف في المباراة الاخيرة للأهلي في الدوري أمام المصري البورسعيدي.

برونو سافيو

جناح الأهلي الأيسر مهدد بالغياب عن القمة خصوصًا بعد ابتعاده عن المشاركة في آخر مباريتين بالدوري والكأس، أمام المصري البورسعيدي وسموحة، بسبب تعرضه للإصابة.

العديد من الغيابات الآخرى ضربت الأهلي وعلى رأسها أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وبرونو سافيو، وأيضًا محمود متولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة