اعلان

الاتحاد العراقي يُعلن إقامة نهائي "خليجي 25" في موعده

العراق
العراق

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، على إقامة نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25" أمام عمان، في موعده، والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم الخميس، 19 يناير، على ستاد 'جزع النخلة' في المدينة التعليمية بالبصرة.

نهائي خليجي 25.. وفاة شخص وإصابات بالجملة في صفوف جماهير العراق

وتوافدت الجماهير العراقية، اليوم الخميس، لمشاهدة مباراة منتخب العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي والذي يقام في ملعب جزع النخلة بمدينة البصرة، واقتحم عدد كبير من الجماهير البوابات الملعب بشكل عشوائي، مما أدي إلى عدم القدرة على السيطرة على الموقف ووفاة شخص وإصابة 60 آخرين بسبب التصادم والزحام الشديد.

العراق ملعب ستاد نخلة

ذكرت وكالة الأنباء العراقية، نقلًا عن مصدر طبي، بأنه تم 'تسجيل حالة وفاة و60 إصابة بين المشجعين نتيجة التدافع بمحيط ملعب جذع النخلة في البصرة'، لافتة إلى أنه 'هناك حالات حرجة بين المصابين'.

وتشهد المدينة الرياضية في البصرة، إقامة مباراة المنتخب العراقي أمام نظيره العماني في نهائي بطولة كأس الخليج العربي 25، والتي انطلقت في السادس من الشهر الحالي، بمشاركة ثمان منتخبات هي العراق وقطر والسعودية والكويت وعمان والبحرين والامارات واليمن.

جماهير العراق تحتشد أمام ملعب جذع النخلة

توافدت الجماهير العراقية، اليوم الخميس، لمشاهدة مبارة منتخب العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي والذي يقام في ملعب جزع النخلة بمدينة البصرة.

واقتحمت الجماهير العراقية محيط ملعب جزع النخلة لمشاهدة المبارة في أحداث صادمة، حيث تظهر فيديوهات تفيد بكسر المتظاهرين لبوابة الملعب الرئيسة للدخول ومشاهدة المبارة بشكل عشوائي، مما أدي إلى عدم القدرة على السيطرة على الموقف ووفاة شخص وإصابة 60 آخرين بسبب التصادم والزحام الشديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً