اعلان

أرسنال يدعم صفوف بصفقة جديدة للحافظ على صدارة البريميرليج

أرسنال
أرسنال

يبدو أن نادي أرسنال يسعى للحافظ علة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'، والزحف نحو اللقب العائب منذ ما يقرب من 20 عاماً، عن خزائن العملاق اللندني.

ونجح نادي أرسنال في تدعيم صفوف الفريق بصفقة جديدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بناءاً على رغبة الإٍباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ'الجانرز'.

لياندرو تروسارد

لياندرو تروسارد صفقة أرسنال الجديدة

وأصدر نادي أرسنال بياناً رسمياً يعلن فيه التعاقد مع البلجيكي لياندرو تروسارد لاعب فريق برايتون، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال أرسنال عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي' تويتر':'لياندرو تروسارد يعزز فريقنا مع اقترابنا من الجزء الثاني من الموسم ونتطلع جميعاً للعمل معه، مرحباً تروسارد في النادي'.

وأكد أرسنال أن البلجيكي تروسارد انضم إلى صفوف 'الجانرز' لمدة 4 مواسم ونصف، وم المقرر أن ينضم للفريق يوم الأحد المقبل في مباراة مانشستر يونايتد على أن يرتدي القميص رقم ١٩.

لياندرو تروسارد

ويستعد أرسنال لمواجهة قوية ضد مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، ويسعى لتوسيع الفارق، مع أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني الذي تعثر ضد مانشستر يونايتد في 'ديربي مانشستر' وتعرض للخسارة.

بينما يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، ويسعى كتيبة إيريك تين هاج، لإيقاف قطار أرنال كما فعل وفاز في الدوري الأول.

اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد

ونجح نادي أرسنال الإنجليزي في حسم أولى صفقاته بالميركاتو الشتوي الجاري ليدعم هجوم الفريق اللندني.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي أرسنال الإنجليزي توصل لاتفاق نهائي مع برايتون لضم مهاجمه تروسارد.

وذكر رومانو أن أرسنال اتفق مع برايتون على التعاقد مع تروسارد، مقابل حصول النادي الأخير على 27 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن مهاجمه.

وأشار رومانو إلى أن تروسارد سيوقع على عقود انضمامه لـ أرسنال خلال الساعات القليلة المقبلة، ثم يجري الفحوصات الطبية داخل النادي الإنجليزي بـ لندن.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يلتقي فريق أرسنال مع مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً