اعلان

طارق العشري. عن استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا: ليس لأسباب فنية

طارق العشري
طارق العشري
كتب : أهل مصر

كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق نادي سموحة، عن سبب استبعاد الهاني سليمان حارس مرمى فريقه، من مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز.

استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا

وقال طارق العشري في تصريحات تلفزيونية، إن استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا ليس لأسباب فنية، مضيفا أن فريق سموحة لم يخسر فنيًا أمام الأهلي في المباراة التي استقبلت شباك الهاني سليمان خلالها هدفين في أول 10 دقائق من اللقاء.

وردًا على سؤال عما إذا كان يقصد وجود شبهة تواطؤ من الحارس الهاني سليمان في خسارة فريق سموحة أمام الأهلي، قال العشري إن الحارس لم يكن في تركيزه الكافي خلال المباراة، لذلك قرر استبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا.

هل يستقيل طارق العشري من تدريب سموحة؟

ورد طارق العشري على تساؤل بشأن ما إذا كان يفكر في تقديم استقالته من تدريب سموحة في ظل الأزمة القائمة بينه وبين فرج عامر رئيس النادي، أكد أنه لا يستطيع التقدم باستقالته في ظل تمسك 5 من أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة باستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق.

وأكد العشري، على استيائه من التصريحات التي خرجت ضده في الفترة الأخيرة من فرج عامر رئيس النادي، ملمحًا إلى وجود ضغوط من الأخير لفرض لاعبين بعينهم على التشكيل وهي المحاولات التي أكد العشري رفضه القاطع لها وعدم قبوله بها تحت أي ظرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً