اعلان

حافلة الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادًا لمباراة الزمالك

حافلة الأهلي
حافلة الأهلي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى استاد القاهرة الدولي، ‏استعدادًا لخوض مباراة الزمالك التي تنطلق في الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.

حافلة الأهلي حافلة الأهلي

وحرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب فور وصول حافلة الفريق، في إجراء متبع قبل ‏المباريات الرسمية وقبل إجراء عمليات الإحماء.‏

ويلتقي الأهلي مع الزمالك اليوم في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

ويدير المباراة طاقم تحكيم من سلوفينيا مكون من: سلافكو فينتشيتش حكم ساحة، ويعاونه ‏توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش، وماتي جوج «حكم ‏VAR‏»، وأيين بوروساك «حكم ‏VAR‏ مساعد»، ونادر قمر الدولة الحكم الرابع.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد ٣١ نقطة من إجمالي 13 مباراة خاضها إلى الآن في ‏المسابقة، حيث حقق الفريق الفوز في 9 مباريات وتعادل في أربع مواجهات.‏

وفي آخر مباراة رسمية خاضها الأهلي حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي بطولة كأس مصر وحسم تأهله إلى نهائي البطولة.

كهربا يقود الهجوم وعودة حمدي فتحي.. تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري

‏حراسة المرمى : محمد الشناوي

‏الدفاع : خالد عبد الفتاح - محمد هاني - رامي ربيعة - علي معلول

‏الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد أفشة

‏الهجوم : أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمود 'كهربا'.

فيريرا يقرر الدفع بـ مصطفى شلبي أساسيًا أمام الأهلي

ويسعي الزمالك للفوز على الأهلي وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة مطاردة الفريق الأحمر على صدارة الدوري ومحاولة مزاحمة فيوتشر على المركز الثاني.

واستقر جوسفالدو فيريرا على أغلب عناصر التشكيل الأساسي لمواجهة الأهلي.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل القلعة البيضاء أن فيريرا قرر الاعتماد على مصطفى شلبي أساسيًا بدلا من يوسف أسامة نبيه بجانب الاعتماد على عبد الشافي في مركز الظهير الايسر، كما تواجد مثلوثي بالجبهة اليمنى بدلا من عمر جابر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً