اعلان

3 فوز وتعادل وحيد.. الأهلي لا يعرف الخسارة أمام الزمالك في حضور كهربا

كهربا
كهربا

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزُا ثمينًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القمة 125

وسجل محمود عبدالمعم كهربا هدف الافتتاح للأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل إضافة محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26في المركز الرابع.

الأهلي لم يخسر في وجود كهربا

وعاد كهربا للمشاركة مع الأهلي بعد أكثر من عام و3 أشهر، في مباراة سموحة الأربعاء الماضي في نصف نهائي كأس مصر (نسخة 2021-2022)، حيث تألق وسجل هدفًا، وصنع آخر، وساهم في ثالث، ليفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3-1، ويتأهل للمباراة النهائية.

مبارات الأهلي أمام الزمالك في وجود كهربا

أول مباراة لكهربا بقميص الأهلي في القمة جاءت في نهائي كأس السوبر المصري في فبراير 2020، وقتها تعادل الفريقان في الوقت الأصلي للمباراة، وفاز الأبيض بركلات الترجيح، إلا أن نتيجة المباراة تُحتسب كتعادل بين الفريقين.

وشارك كهربا وقتها بديلًا لحسين الشحات في الدقيقة 72، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة الأخيرة.

ثاني مواجهة جاءت في نهائي دوري أبطال أفريقيا نوفمبر 2020، حيث شارك كهربا في المباراة التاريخية التي شهدت فوز الأهلي باللقب بنتيجة 2-1، عندما دخل بديلًا لمدة دقيقة واحدة على حساب مروان محسن.

المواجهة الثالثة جاءت في الدوري المصري أبريل 2021، ضمن الجولة الرابعة لموسم 2020-2021، وقتها حسم الأهلي اللقاء بنتيجة 2-1.

وشارك كهربا بديلًا لطاهر محمد طاهر عند الدقيقة 74.

مشاركة كهربا اليوم تعد المباراة الرابعة بقميص الأهلي ضد الزمالك في كل البطولات، إذ سبق أن لعب 3 مباريات، فاز في 2، وتعادل مرة، ولم يخسر أي مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً