اعلان

فيريرا يتواجد في مكتبه بنادي الزمالك ويستعد لقيادة المران.. غموض حول مستقبله

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن مسألة بقاءه أو رحيله، بعد تدني مستوى الفريق وتراجع النتائج.

وخسر الزمالك، أمس السبت، من غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا مع أمير مرتضى منصور

فيريرا ينتظر انطلاق مران الزمالك

علم 'أهل مصر' من مصدر داخل الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصل إلى مقر النادي بميت عقبة، وتواجد في مكتبه استعدادًا لقيادة مران الفريق استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري المصري.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يخوض الفريق مرانًا اليوم، وتواجد فيريرا بشكل طبيعي في مكتبه ويستعد لانطلاق المران.

استقالة أمير مرتضى منصور «حيلة» لحماية فيريرا بعد الهزيمة من الأهلي

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة من النادي الأهلي.

وقال كريم، في برنامج 'كورة كل يوم' المذاع على شاشة قناة الحياة: 'أمير مرتضى منصور أبلغ اللاعبين بعد مباراة القمة برحيله من منصبه بالنادي'.

وفي ضوء ذلك، علم 'أهل مصر' من مصدر داخل القلعة البيضاء، أنه بالفعل تحدث أمير مرتضي منصور مع اللاعبين وأبلغهم قراره بتقديم إستقالة لمجلس إدارة الفريق، لكن أكد المصدر أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور لم يتلق أى استقالة رسمية من أمير مرتضى من الأساس، وحال تقديمها سيتم رفض الإستقالة.

فيريرا مع أمير مرتضى منصور

وأوضح المصدر ذاته أن أمير اتخذ خطوة تقديم إستقالته يرغب بالفعل في الرحيل عن منصبه، لأنه يرى أن الظروف وبعض الأمور لم تساعده، وهو ما دفعه لإبلاغ لاعبي الفريق برحيله عن النادي، بعد الهزيمة من الأهلي، لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي برئاسة والده مرتضى منصور، بجانب رفضه تحميل النتائج للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقط ويجب تحميل سوء النتائج لجميع أفراد الجهاز الفني.

وأشار المصدر أن أمير مرتضى يرفض رحيل فريرا ويؤكد ضرورة بقاءه والتكاتف معه لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن الحل ليس في إجراء تغيرات على الجهاز الفني، أنما التعاون في الخروج من الأزمة.

وأختتم المصدر أنه تم تأجيل الاجتماع الطارئ أمس السبت، عقب المباراة لعدم التسرع في اتخاذ القرارات، وينقسم أعضاء مجلس الإدارة حول مسألة بقاء فيريرا، حيث يري البعض ضرورة التغيير ويري أخرون أنه يجب تجديد الثقة في المدرب البرتغالي لحين انتهاء الموسم والبت في الأمر في الصيف المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: موكلي مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته