اعلان

بسبب سوء النتائج.. فاركو يدرس إقالة إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال
كتب : أحمد حسن

يبدو أن أيام إيهاب جلال داخل نادي فاركو، باتت معدودة في ظل سوء النتائج منذ توليه مهمة تدريب الفرق خلفًا للمدرب البرتغالي نونو ألميدا، وتعد خسارة مباراة اليوم أمام إنبي، ضربة قاضية تهدد مسيرة المدرب مع النادي خلال الفترة المقبلة.

خسر فريق فاركو من نظيره إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، ليواصل الفريق نتائجه السيئة بتحقيق الفوز في مباراة وحيدة بآخر 13 مباراة.

إنبي وفاركو

إدارة فاركو تدرس إقالة جلال

علم 'أهل مصر' من مصادره أن مجلس إدارة فاركو يدرس إقالة إيهاب جلال لعدم تحقيقه نتائج إيجابية خلال فترة تدريبه للفريق.

وأشار المصدر أن إدارة فاركو تحاول التوصل لاتفاق مع إيهاب جلال بفسخ التعاقد بالتراضي، وضع مسؤولو فاركو حلمي طولان و خالد جلال ضمن الترشحيات لخلافة إيهاب جلال.

إيهاب جلال وفاركو.. فوز وحيد في 8 مباريات

تولى المدرب إيهاب جلال مهمة تدريب فريق فاركو في 17 ديسمبر 2022، بعد أن أعلنت إدارة النادي الاستغناء عن المدرب نونو ألميدا بسبب سوء النتائج.

لم يحقق المدرب إيهاب جلال إلا فوز وحيد في 8 مباريات على رأس القيادة الفنية لـ فاركو، وكان الفوز الوحيد أمام فريق سموحة بثنائية نظيفة، بينما خسر أمام الأهلي، ثم غزل المحلة و فيوتشروطلائع الجيش و سيراميكا كليوباترا و بيراميدز وأخيرًا إنبي.

إيهاب جلال

بهدف قاتل.. إنبي يفوز على فاركو ويبتعد مؤقتًا عن صراع الهبوط

حقق فريق إنبي فوزًا صعبًا على حساب فاركو بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

خطف إنبي النقاط الثلاث بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة عن طريق اللاعب علي فوزي من علامة الجزاء.

بهذا الفوز رفع إنبي رصيده للنقطة 13 وصعد للمركز الـ15، فيما توقف رصيد فاركو عند النقطة الـ13 ويظل في المركز الـ13

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي