اعلان

تعطل «الفار» في مباراة الزمالك والمحلة والحكم يخطر الفريقين

أهل مصر
تقنية الفار
تقنية الفار

شهدت مباراة الزمالك وغزل المحلة، تعطل لتقنية الفار، قبل بداية أحداث الشوط الثاني، من المباراة المقامة بين الفريقين على أرضية ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري.

الزمالك وغزل المحلة

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن عبد العزيز السيد حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة، أخطر الفريقين، بتعطل تقنية الفيديو (var) واستكمال المباراة بدونها.

وأوضحت المصادر أن حكم اللقاء أخطر قائدي الزمالك وغزل المحلة باستكمال المباراة بدون تقينة الفار لتعطلها، وذلك في أحداث الشوط الثاني.

ويتقدم غزل المحلة على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزهما جابريل أوروك وأحمد النادري في الدقيقتين 4، 19 على الترتيب، ثم قلص زيزو الفارق من علامة الجزاء في الدقيقة 60.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً