اعلان

تفاصيل مشادة فيريرا و إسماعيل يوسف في مباراة غزل المحلة

أهل مصر
فيريرا وغزل المحلة
فيريرا وغزل المحلة

دخل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مشادة كلامية مع إسماعيل يوسف مدير الكرة، وذلك على خلال أحداث مباراة الفريق الأبيض مع غزل المحلة، التي انتهت منذ قليل بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن فيريرا وإسماعيل يوسف دخلوا في مشادة كلامية بينهم بسبب قيام مدير الكرة بالقيام لتوجيه اللاعبين في المباراة، ليغضب المدرب البرتغالي ويطالبوه بالجلوس على الدكة، وهذا ما اعترض عليه إسماعيل يوسف لتشتعل المشادة بينهم.

فيريرا

ويسطير الغموض على موقف فيريرا بالاستمرار داخل نادي الزمالك، خاصة بعد اتجاه الإدارة بإقالة وتأجيل القرار لما بعد مباراة فاركو المقبلة، وهذا كان قبل خسارة اليوم أمام غزل المحلة.

غزل المحلة يزيد من أوجاع الزمالك ويفوز عليه بثنائية في الدوري المصري

سقط فريق الزمالك أمام نظيره غزل المحلة بنتيجة 2-1، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقات الدوري المصري.

تقدم غزل المحلة اولًا عن طريق جابريل أوروك في الدقيقة 4، بعد استغلال تقدم عواد ليقوم بإسقاط الكرة "لوب" في المرمي.

وأضاف اللاعب أحمد النادري الهدف الثاني لزعيم الفلاحين، بعد جملة رائعة لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة بقوة على يسار عواد حارس الزمالك.

وفي الشوط الثاني، قلص زيزو الفار من علامة الجزاء في الدقيقة 60.

المحلة والزمالك

تعطل «الفار» في مباراة الزمالك والمحلة والحكم يخطر الفريقين

شهدت مباراة الزمالك وغزل المحلة، تعطل لتقنية الفار، قبل بداية أحداث الشوط الثاني، من المباراة المقامة بين الفريقين على أرضية ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن عبد العزيز السيد حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة، أخطر الفريقين، بتعطل تقنية الفيديو (var) واستكمال المباراة بدونها.

وأوضحت المصادر أن حكم اللقاء أخطر قائدي الزمالك وغزل المحلة باستكمال المباراة بدون تقينة الفار لتعطلها، وذلك في أحداث الشوط الثاني.

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين خلال مباراة غزل المحلة

وقامت الجماهير بمهاجمة لاعبي فريق الزمالك، قائلًا : "إلعب بقي يا عم خلى عندك دم".

ويعاني الزمالك خلال مباراة المحلة، حيث يتأخر في بهدفين دون رد، مما جعل الجماهير تهاجم اللاعبين.

كما، هاجمت عمر جابر قبل بداية الشوط الثاني من مباراة غزل المحلة.

ترتيب الزمالك وغزل المحلة في الدوري.. الأبيض يتراجع

بتلك النتيجة رفع غزل المحلة رصيده للنقطة 25 ليتقدم للمركز السابع، في المقابل تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 ليتراجع للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)