اعلان

«كولر»: سعيد بالفوز على البنك الأهلي.. وهدفنا الفوز بكل المباريات

أهل مصر
كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن مثل هذه المباريات هي التي تحسم مسابقة الدوري، خاصة أن الفرق تقاتل من أجل الحصول على النقاط.

المؤتمر الصحفي لكولر بعد الفوز على البنك الأهلي

وأوضح كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: كنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق أمام الزمالك، واللعب بعد ٤٨ ساعة فقط أمام البنك الأهلي.

وواصل حديثه: خلقنا فرصًا اليوم أمام المنافس، ولكن سجلنا هدفًا وحيدًا لمحمد شريف، وعلى المستوى الشخصي سعيد بمواصلة اللاعب تسجيل الأهداف.

وأكد المدير الفني أن فلسفته كمدرب تتلخص في القتال خلال كل مباراة يخوضها الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وتطرق إلى الحديث عن عدم مشاركة كهربا اليوم أمام البنك الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب عاد للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب وشارك في مباراتين، ومن الصعب أن يدفع به في المباراة الثالثة لتجنب تعرضه للإصابة، وأنه يتناقش باستمرار مع الجهاز الفني لحماية اللاعبين.

كولر

وواصل حديثه عن كهربا مؤكدًا أنه دفع باللاعب في مركز رأس الحربة ومنحه الثقة، واللاعب قدم المطلوب منه، حيث سجل وساهم في صناعة الأهداف، وأنه سوف يحصل على فرصة المشاركة من جديد.

وأوضح كولر أن كوكا اشتكى من ألم بسيط في العضلة الخلفية، ولذلك تم استبداله، كما أكد أن خالد عبد الفتاح يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وشدد المدير الفني على أنه سوف يحسم قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، بناء على تقييم حالة اللاعبين ومدى جاهزية كل لاعب

الأهلي يسحب رصيد البنك بهدف «شريف» ويوسع الفارق مع الزمالك لـ11 نقطة بالدوري

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقةالدوري المصري لكرة القدم.

وسجل محمد شريف هدف التقدم للأهلي في شباك البنك، في الدقيقة 31.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 37، وضعته في المركز الأول، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً