اعلان

محمود فايز يعتذر عن عدم الانضمام للجهاز الفني الجديد للزمالك

محمود فايز
محمود فايز

اعتذر محمود فايز مدرب منتخب مصر الأسبق، عن التواجد في الجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، الذي سيقوده فنيًا أسامة نبيه.

وكان قد أعلن نادي الزمالك إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وتعيين أسامة نبيه لخلافته، ويأتي محمود فايز ضمن الجهاز كمحلل أداء.

وقال فايز في تصريحات خاصة:'اعتذرت عن التواجد في الجهاز الفني للزمالك، لارتباطي بالاتفاق على العمل خارج مصر '.

محمود فايز محمود فايز

بعد إقالته.. كشف حساب فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك

انتهت الرحلة الثانية الخاصة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، داخل نادي الزمالك، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر له الجهاز المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة واستمرار النتائج السلبية.

شهدت الولاية الثانية لفيريرا مع نادي الزمالك، بعض النجاحات منها الفوز ببطولة الدوري وكأس مصر، لكن على المستوى الإفريقي لم يحقق الفريق الأبيض أي النجاحات.

وكتب غزل المحلة النهاية الحزينة لمسيرة البرتغالي مع الفارس الأبيض، وذلك بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليزيد من معاناة أبناء ميت عقبة بقيادة فيريرا، حيث يعاني الزمالك منذ بداية عام 2023، ولم ينجح في تحقيق الفوز في أي من المباريات، خاض الفريق 6 مباريات خسر فيهم 4 ، وتعادل مرتين، ولم يستطيع في أخر 5 مباريات بالدوري حصد الزمالك سوى حصد نقطتين فقط من 15 نقطة أي أنه أهدر 13 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً