اعلان

منتخب مصر لليد يتحدى السويد في ربع نهائي كأس العالم

أهل مصر
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يستعد منتخب مصر لكرة اليد، لخوض مواجهة قوية وهامة أمام نظيره السويدي، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023.

منتخب مصر لكرة اليد كأس العالم لكرة اليد

كان تأهل منتخب مصر لكرة اليد بقيادة المدرب الإسباني روبرتو جارسيا باروندو لدور ربع النهائي، وذلك بعدما حسم الدور الرئيسي بالمركز الثاني خلف منتخب الدنمارك بفارق نقطة وحيد.

يد مصر تمكنت من الفوز في 5 من أصل 6 مباريات خاضتها بين الدورين الأول والرئيسي في بطولة العالم، وخسر لقاء وحيد أمام الدنمارك بنتيجة (30 - 25)، ليضرب موعدًا مع المنتخب السويدي، اليوم الأربعاء، في مباراة قوية مرتقبة بربع النهائي.

كانت انطلقت بطولة العالم لكرة اليد 2023، التي تقام في السويد بولندا، في 11 يناير الماضي، ومن المنتظر أن تستمر حتى 29 يناير الحالي.

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره السويدي، اليوم الأربعاء، في الدور ربع النهائي من بطولة العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء في الساعة 9.30 مساءً.

وأعلنت قناة أون تايم سبورت إذاعة المباراة على ترددها على القمر الصناعي نايل سات 11861 عمودي.

منتخب مصر لكرة اليد منتخب مصر

نتائج آخر 5 مواجهات بين منتخب مصر والسويد

تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره السويدي مرتين في آخر 5 مواجهات جمعت بين المنتخبين، في المقابل نجحت السويد في التغلب على مصر في 3 مناسبات.

أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 - فوز منتخب مصر على السويد (26-25)

بطولة العالم فرنسا 2017 - فوز السويد على مصر (26-33)

بطولة العالم ألمانيا والدنمارك 2019 - فوز السويد على مصر (27-24)

أولمبياد طوكيو 2020 - فوز مصر على السويد (27-22)

بطولة العالم مصر 2021 - فوز السويد على مصر (24-23)

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية