اعلان

لجنة الانضباط بالجبلاية تستدعي مرتضى منصور وكهربا.. بسبب الشكاوي بينهم

مرتضى منصور وكهربا
مرتضى منصور وكهربا
كتب : أحمد حسن

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاء كلًا من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

وقامت لجنة الانضباط استعدعاء محمود عبد المنعم كهربا، اليوم الأربعاء، لفتح تحقيق معه بمقر الجبلاية بشأن شكوى مرتضى منصور ضده على مابدر منه عقب مباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك.

كما قررت لجنة الانضباط استعدعاء مرتضى منصور رئيس الزمالك للتحقيق معه يوم الأحد المقبل، أمام نفس اللجنة بسبب الشكاوي المقدمة من طرف النادي الأهلي وكهربا

مرتضى منصور وكهربا

موقف كهربا من شكاوي مرتضى منصور.. ومصير التحقيق

ومن المقرر أن تطلع لجنة الانضباط باتحاد الكرة على تقرير مراقب المباراة والاطلاع على الفيديوهات التي ظهر فيها اللاعب والمتعلقة بالأحداث التي تضمنتها شكوى نادى الزمالك ضد كهربا.

علم 'أهل مصر' من مصادره أن لجنة الانضباط في حال إدانة كهربا قد تتخذ عقوبة على اللاعب تصل إلى الإيقاف وتغريمه ماليا وفقا لتقدير اللجنة.

وأوضح أنه فى حال صدور عقوبة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة ضد كهربا يحق للأخير الطعن على القرار أمام لجنة التظلمات فى الجبلاية فى غضون المدة المقررة قانونا وفقا للوائح المعمول بها داخل الاتحاد.

مرتضى منصور: كهربا تجاوز في حقنا.. «ومش هسكت زي سموحة»

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شكوى محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد احتفاله بالهدف الذي سجله اللاعب في مرمى الفارس الأبيض.

وقال مرتضى منصور: «هقدم شكوى ضد كهربا لأنه تجاوز في حق جماهير الزمالك بعد المباراة، ولو كان سموحة سكت على حقه فأنا مش هسكت».

وشارك كهربا في مباراة القمة، وقدم مستوى مميز ونجح في تسجيل هدف النادي الأهلي.

الأهلي يتقدم بثلاث شكاوى لاتحاد الكرة والرابطة والانضباط ضد رئيس الزمالك

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء، بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

وجاء الاتهام بسبب التحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه 'بالقرد والكلب والصعلوك' وأنه 'قليل الأدب'وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.

وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

وطالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا 'لناديه' أحد عناصر اللعبة.

وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم 'اسطوانات مدمجة' تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة