اعلان
اعلان

إكرامي يُهاجم الإعلام الرياضي: «أصبحتم أضحوكة سخيفة»

شريف اكرامي
شريف اكرامي

هاجم شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، الإعلام الرياضي على خلفية رحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج عن رئاسة لجنة الحكام المصرية.

ونشر إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الشهير 'تويتر' صورة لخبر رحيل مارك كلاتنبرج عن منصبه باتحاد الكرة، المنشور عبر صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية.

وأضاف:'اشفق علي الكره المصريه وجمهورها اذا استمر غياب المعايير قبل ظهور اي شخص في الاعلام الرياضي..قنوات تعمق الكراهيه..استوديوهات هزليه..برامج لنشر التعصب..السنه تفتخر بالجهل والهمجيه..اصبحتم اضحوكه سخيفه مبكيه في نظر جماهير الكره..كامل احتقاري لكم ولكل من هو علي شاكلتكم

وأتم:'حولتم اخبارنا الكرويه يومياً الي سب وتطاول و ردح من ناحيه..والسخريه والكيد والشماتة من ناحيه اخري!في النهايه منتظرين ايه غير واقع مظلم..اذا لم يتطهر الاعلام..اذا لم يتم منع كل شياطين الانس من كل انواع البث..ليس فقط ستستمر الغيبوبه بل سيمتد الامر الي الإضرار بسمعه مصر عالمياً.

اشفق على الكره المصرية وجمهورها اذا استمر غياب المعايير قبل ظهور اي شخص في الاعلام الرياضي..قنوات تعمق الكراهيه..استوديوهات هزليه..برامج لنشر التعصب..السنه تفتخر بالجهل والهمجيه..اصبحتم اضحوكه سخيفه مبكيه في نظر جماهير الكره..كامل احتقاري لكم ولكل من هو علي شاكلتكم

بعد هجومه على مصر.. بسمة وهبة لـ كلاتنبرج: نسيت أنك مطرود من السعودية بفضيحة يا فاشل؟

علّقت الإعلامية بسمة وهبة على هجوم الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، على الكرة المصرية قائلة: '3 حاجات بيخرجوني عن شعوري، وهم مصر والدين والأزهر.. والحكم كلاتنبرج هاجم اليوم الكرة المصرية'.

وخلال تقديمها برنامج '90 دقيقة' المذاع على قناة 'المحور' تابعت وهبة: 'كلاتنبرج فاشل وبيعلق شماعة فشله على كلام ليس له أي أساس من الصحة، أنت نسيت أنك مطرود من السعودية بفضيحة؟'.

أسباب رحيل كلاتنبرج

وأكملت: 'كلاتنبرج قرر يمشي من مصر بسبب خوفه من تهديدات جماهير نادي الزمالك واتهامات بالمثلية الجنسية والشذوذ'، متابعة: 'ياراجل دا انت طولك 2 متر خايف من إيه؟'.

واسترسلت: 'فشلت في فبركة القصة عشان تكسب تعاطف الناس.. وحاولت تظهر بأنك الضحية'.

واختتمت: 'بلادنا مبيحصلش فيها الكلام دا.. وألعب بـ حاجة تانية غير الأمن والأمان في مصر، أنت راجل قمّاص يا كلاتنبرج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً