اعلان

طارق دياب: الخطيب أسطورة كرة القدم العربية والإفريقية.. و"معلول" قدوة للاعبين التوانسة

أهل مصر
طارق دياب والخطيب
طارق دياب والخطيب

أكد طارق دياب أسطورة كرة القدم التونيسية الأسبق، أن محمود الخطيب أحد أساطير كرة القدم العربية والإفريقية، مشددًا أنه من أنجح وأفضل رؤساء الأندية في إفريقيا والوطن العربي.

وقال دياب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي:" علي معلول أصبح أسطورة وقدوة للاعبين التونسيين، واختار اللعب والاستمرار في الأهلي الذي ينافس على الألقاب والبطولات".

طارق دياب والخطيب طارق دياب والخطيبوأضاف دياب:"كريستو محظوظ باللعب للنادي الأهلي في سن صغير وعليه أن يستفيد ويكتسب الخبرات ليتألق في المستقبل مع القلعة الحمراء".

وأوضح"يجب أن يدخل الأهلي بطولة كأس العالم للأندية بطموحات المنافسة على اللقب حتى ولو كان ريال مدريد في طريقه".

وأكمل"أساطير الكرة الإفريقية والعربية مثل محمود الخطيب في مصر ورابح ماچر في الجزائر يجب أن يحظوا بالتقدير الذي يناسب قيمتهم".

واختتم: "محمود الخطيب، من أنجح وأفضل رؤساء الأندية في إفريقيا والوطن العربي".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً