اعلان
اعلان

يوسف أوباما يسجل هدفين في الظهور الأول مع الحزم بالدوري السعودي

يوسف اوباما
يوسف اوباما

قاد يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك السابق، ناديه الحالي، الحزم، للفوز على نادي جدة، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي ' دوري يلو'.

هدفين من توقيع يوسف أوباما في أول مبارياته مع فريق الحزم، عقب انتقاله قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

د53‘⚽️ هدف لـ @alhazem_fc

#دوري_يلو⁩ | ⁦#FDL pic.twitter.com/2jDqyYwXkP

دوري يلو (@FDL_KSA) January 27, 2023

الحزم السعودي يعلن تعاقده مع يوسف أوباما

أعلن نادي الحزم السعودي، اليوم الأحد، تعاقده مع يوسف إبراهيم أوباما، لاعب فريق الزمالك، ليدعم الفريق بالميركاتو الشتوي الحالي.

ونشر نادي الحزم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر، تغريدة يقول فيها: «الحزم ينهي التعاقد مع لاعب الوسط المصري يوسف أوباما قادمًا من الزمالك المصري».

وكان أوباما رحل عن صفوف الزمالك إلى الحزم بعد عدم وجود حاجة لوجوده في الفارس الأبيض من قبل الجهاز الفني للأيض بقيادة جوسفالدو فيريرا.

انتقال يوسف أوباما إلى نادي الحزم السعودي

ووجه يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء ملمحا إلى اقتراب رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكتب يوسف أوباما: '‎جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لى بالتوفيق والنجاح، على أعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنية كلاعب وأنا مؤمن أن التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادى الزمالك سوف يظل باقي في قلبي، ولن يتغير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميله ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتي سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً