اعلان

بعد عروض أرسنال وليفربول.. كايسيدو يرفض المشاركة في تدريبات برايتون

كايسيدو
كايسيدو

رفض مويسيس كايسيدو، لاعب خط وسط فريق برايتون الإنجليزي، المشاركة في تدريبات الفريق اليوم؛ وذلك اعتراضًا على رغبة النادي في الاحتفاظ به وعدم بيعه خلال الوقت الحالي رغم تلقيه عددًا من العروض الكبيرة من جانب أرسنال وتشيلسي وليفربول.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن كايسيدو لم يشارك في مران برايتون اليوم، موضحًا أن رغبة اللاعب واضحة وهي الرحيل في الميركاتو الشتوي الجاري.

وذكر رومانو أن كايسيدو لديه عروض من قبل أرسنال وتشيلسي وليفربول، إلا أن اللاعب لم يقرر النادي الذي سيلعب له، لكنه لا يريد الاستمرار داخل صفوف برايتون.

وكان كايسيدو أصدر بيانًا يُعلن فيه رغبته في الرحيل عن صفوف برايتون خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

بيان كايسيدو

«أنا ممتن للسيد بلوم وبرايتون لإعطائي فرصة الحضور إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأشعر أنني أبذل دائمًا قصارى جهدي من أجلهم. ألعب كرة القدم دائمًا بابتسامة وقلب.

أنا أصغر 10 أشقاء من خلفية/تربية فقيرة في سانتا دومينغو في الإكوادور. حلمي دائمًا أن أكون أكثر لاعب زخرفة في تاريخ الإكوادور.

أنا فخور بأن أكون قادرًا على جلب رسوم نقل قياسية لبرايتون مما سيسمح لهم بإعادة استثمارها ومساعدة النادي على الاستمرار في النجاح.

لقد أخذوني المعجبين إلى قلوبهم وسيظلون دائمًا في قلبي لذا آمل أن يفهموا لماذا أريد أن أغتنم هذه الفرصة الرائعة».

عرض أرسنال لـ برايتون

وكان أرسنال قدم عرضًا قويًا لـ برايتون من أجل الحصول على خدمات كايسيدو مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بعدما رفض النادي عرضهم بـ55 مليون يورو.

وينتظر أرسنال رد برايتون على عرضهم لضم كايسيدو مقابل 60 مليون جنيه إسترليني بعدما وضح موافقة اللاعب على اللعب لصفوف الجانرز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً