اعلان
اعلان

قندوسي: اخترت الأهلي لتحقيق أحلامي وطموحاتي

قندوسي
قندوسي

كشف أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي الجديد، أسباب تفضيله المارد الأحمر على العروض التي تلقاها مؤخرًا.

وقال القندوسي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على صفحات التواصل الاجتماعي:'سعيد بالإنضمام لنادي القرن في أفريقيا وبدعم 80 مليون أهلاوي'.

قندوسي

وأضاف:' تلقيت العديد من العروض داخل مصر وخارجها لكني اخترت النادي الأهلي لتحقيق أحلامي وطموحاتي'.

وأتم:' أِشكر الجماهير على دعمي وكذلك نادي وفاق سطيف، وأتمنى من الله التوفيق، ومساعدتي لقيادة الفريق نحو البطولات'.

نادى وفاق سطيف يكشف تفاصيل انضمام قندوسي للأهلي

قال إبراهيم العرباوي، مدير عام نادي وفاق سطيف، إن اللاعب أحمد قندوسي، لاعب الفريق الذي انتقل اليوم السبت إلى النادي الأهلي تلقي العديد من العروض المصرية للانضمام لأنديتها يأتي في مقدمتها الزمالك وبيراميدز، مشيرا إلى أنه تلقي عرضا محليا من فريق مولودية الجزائر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هو من تولى المفاوضات في المرحلة الأخيرة مع النادي الجزائري واستطاع حسم الصفقة، مشيرا إلى أن هناك صداقة تجميع بين رئيسي النادي وهو ما ساعد على حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة.

كما أكد العرباوي، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العلاقة والصداقة القوية بين الخطيب ورئيس النادي الجزائري هي من حسمت الصفقة للمارد الأحمر، مشددا على أن اللاعب أبدى رغبته أيضا في اللعب للنادي الأهلي، رغم وصول عرض أعلى ماديا من قبل فريق مولودية الجزائر عن الأهلي إلا أن اللاعب فضل الانتقال لبطل مصر.

وأشار إلى أن قندوسي، كان حريصا على التعاقد والانضمام الأهلي رغم المفاوضات الكبيرة من الزمالك، موضحا أن الصفقة تبلغ قيمتها مليون دولار وليس 2 مليون كما تردد مؤخرا، وكان عرض الزمالك أعلي ماديا من عرض الأهلي إلا أن اللاعب أكد أنه يريد الانتقال للأحمر.

وأوضح العرباوي، أن اللاعب لم يوقع على أي عقود انتقال لأي فريق آخر، مشيرا إلى أن قندوسي سيلعب مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب بداية من الشهر المقبل.

ولفت مدير عام نادي وفاق سطيف، إلى أن اللاعب يمتلك مهارات فنية وبدنية كبيرة تؤهله للتألق مع النادي الأهلي، حيث سجل العديد من الأهداف مع الفريق الجزائري في المباريات الأخيرة له، مشددا على أن اللاعب أكد للنادي أنه يريد اللعب في صفوف الأهلي عن أي فريق آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً