اعلان
اعلان

منتخب مصر لليد يختتم مشاركته في كأس العالم اليوم بمواجهة المجر

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد
كتب : أهل مصر

يخوض منتخب مصر لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام منتخب المجر، في مباراة تحديد صاحب المركز السابع ببطولة العالم.

موعد مباراة مصر والمجر

منتخب مصر لليد

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والمجر في ختام منافسات مونديال اليد، في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

وخسر المنتخب الوطني أمام منتخب ألمانيا بنتيجة (35-34) في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دور تحديد المراكز من الـ5 وحتى الـ8 في مونديال اليد.

وعلى الجانب الآخر تلقى منتخب المجر هزيمة مستحقة أمام منتخب النرويج في الجولة الأولى من دور تحديد المراكز من الـ5 وحتى الـ8.

وخسر منتخب مصر أمام أصحاب الأرض منتخب السويد في الدور ربع النهائي، فيما تلقى منتخب ألمانيا خسارة أمام منتخب فرنسا في الدور نفسه.

وخاض منتخب مصر حتى الآن 8 مباريات في مونديال اليد، حقق الفوز في 5 منهم أمام كرواتيا والمغرب وأمريكا وبلجيكا والبحرين وخسر 3 مواجهات أمام الدنمارك والسويد وألمانيا.

بدأ منتخب كرة اليد مباريات في دور المجموعات بالفوز على كرواتيا ثم فوز جديد على المغرب وفوز في الجولة الأخيرة على الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الدور الرئيسي فاز الفراعنة في مباراتين أمام بلجيكا والبحرين، وخسر في الجولة الثالثة أمام الدنمارك.

وفي الدور ربع النهائي، تلقى المنتخب المصري لكرة اليد خسارة جديدة أمام منتخب السويد صاحب الأرض والجمهور، ليتحول للمنافسة على ترتيب المراكز من الـ5 وحتى الـ8.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً