اعلان

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون (1-2) في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول ضد برايتون
ليفربول ضد برايتون
كتب : أحمد حسن

يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم، عن بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون، التي تجمع الفريقين على ملعب فالمر، ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

فرصة للثأر.. ليفربول يواجه برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون، يدخل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب مواجهة برايتون وعينه على الثأر للهزيمة التي تلقاها بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

طريق ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

وكان تخطى ليفربول فريق وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 في الدور الثالث من البطولة ذاتها، في المقابل أكتسح برايتون نظيره ميدلزبره بخماسية مقابل هدف فى نفس الدور.

صلاح ضد برايتون

ملخص المباراة

نهاية المباراة بفوز برايتون 2-1 على ليفربول.

ليفربول يعاني في الدوري ولا يعرف الفوز آخر 3 مباريات

يعاني فريق ليفربول في منافسة الدوري الإنجليزي ولا يعرف معنى الفوز في آخر 3 جولات ببطولة البريميرليج، حيث خسر أمام برينتفورد وبرايتون في الجولتين الـ 19 و الـ 20، فيما تعادل سلبيًا ضد تشيلسي بالجولة الـ 21.

ويسعى الريدز لتجنب الخسارة والخروج من ثاني ألقاب الموسم، وذلك بعدما ودع ليفربول منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 في دور الـ 16.

فيما يعاني الريدز من سلسلة نتائج سلبية متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما أدي إلي تراجعه في جدول الترتيب إلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

ليفربول ضد برايتون

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الأحد 29 يناير 2023، على ملعب «فالمر»، في الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة

معلق مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

اسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة ليفربول وبرايتون، للمعلق رؤوف خليف، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل ليفربول أمام برايتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - جو جوميز - إبراهيما كوناتي - أندي روبرتسون

الوسط: ستيفان بايتيتش - نابي كيتا - تياجو ألكانتارا

الهجوم: هارفي إليوت - محمد صلاح - كودي جاكبو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية