اعلان

الزمالك يُعلن سلبية عينة أحمد فتوح وعبد الله جمعة

أحمد فتوح وعبد الله جمعة
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سلبية عينة، كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي فريق كرة القدم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية:'سنتقدم ببلاغات للنائب العام ضد كل من هاجمنا بسبب الصفقات، وأبارك لأحمد فتوح وعبد الله جمعة، إذ وصلت نتائج العينات والتي جاءت سلبية'.

وفي وقتًا سابق، اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، بتعاطي مخدر الحشيش، وكادا أن يتسببا في تلقي القلعة البيضاء عقوبة مغلظة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

أحمد فتوح وعبد الله جمعة أحمد فتوح وعبد الله جمعة

وقال مرتضى منصور إنه أنقذ نادي الزمالك، من عقوبة الإيقاف لمدة عامين من قبل 'فيفا' لو لم يتخذ إجراءً مع ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبد الله جمعة وتحويلهما للتحقيق.

فيريرا يُهدد الزمالك باللجوء لـ«فيفا»

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك حقق فوزا هاما على فيوتشر، سيبني عليه الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه، مشيرا إلى أن الفريق عليه التركيز في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعيدًا عن ضغط منافسات بطولة الدوري المصري.

وقال شبانة، في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: 'كنا نساند فيريرا في الفترة الماضية، لأنه لا يوجد أي فريق يفوز بالدوري كل موسم، المدرب البرتغالي موجود في مصر حاليًا، ويريد الحصول على مستحقاته المتأخرة والشرط الجزائي بقيمة 5 شهور، بما يقارب المليون يورو'.

وأتم:'فيريرا رفض فكرة العمل كمستشار فني لمجلس الإدارة، لأنه كان كلام استهلاك فقط، المدرب البرتغالي موجود في الفندق، وقد يلجأ إلى الفيفا حال عدم الحصول على مستحقاته المالية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل