اعلان

رسميًا.. إيفرتون يعلن التعاقد مع دايتش مدربًا للفريق

إيفرتون
إيفرتون
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع المدرب شين دايتش ليتولى مهمة تدريب الفريق خلفًا للمدرب فرانك لامبارد، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

دايتش

إيفرتون يستعين بـ دايتش لأنقاذ الفريق

أصدر نادي إيفرتون بيانًا رسميًا للإعلان عن التعاقد مع المدرب شون دايتش.

وقال النادي:'بإمكان نادي إيفرتون لكرة القدم تأكيد تعيين شون دايتش مديرًا جديدًا للفريق حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2025'.

وأضاف: 'سيتولى المسؤولية للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال في ملعب جوديسون بارك يوم السبت 4 فبراير”'.

وقال داتش: 'يشرفني أن أصبح مديرًا لإيفرتون. أنا وفريقي مستعدون ومتشوقون لمساعدة هذا النادي الرائع على العودة إلى المسار الصحيح'.

وأضاف: 'أعرف قاعدة جماهير إيفرتون الشغوفة ومدى أهمية هذا النادي لهم، نحن جاهزون للعمل ومستعدون لمنحهم ما يريدون. يبدأ الأمر بالتعرق على القميص والجهد والعودة إلى بعض المبادئ الأساسية لما يمثله نادي إيفرتون'.

وتابع: 'نريد استعادة الشعور الجيد، لذلك نحتاج إلى الجماهير ، نحتاج إلى الوحدة ونريد أن يتحد الجميع ليبدأ معنا كفريق ولاعبين'.

وأوضح: 'هدفنا هو تجميع فريق يعمل ويحارب ويرتدي الشارة بكل فخر. يمكن أن يتطور التواصل مع المعجبين بسرعة كبيرة لأنهم متحمسون للغاية '.

إيفرتون

وتابع:'هناك جودة في هذا الفريق، لكن علينا أن نجعلهم يلمعون، هذا هو عمل أنا وفريقي.

وأختتم حديثه:' نريد تغيير شكل هذا النادي من الآن فصاعدًا ، وإعادة تشكيله بأسلوبنا ولكن بطريقة يمكننا من خلالها الفوز، هذه هي المهمة التي تنتظرنا – للتأكد من أننا نبني ، تكتيكيًا وفنيًا ، ونمنح التنظيم للاعبين ، ونمنحهم حرية اللعب والاستمتاع بكرة القدم ، لأنه أمر رائع أن يلعب الفريق بابتسامة ، لكن علينا أن نفعل ذلك ونفوز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة