اعلان

الزمالك ينافس بيراميدز للحصول على خدمات النادري.. المحلة يفرض بيع اللاعب

أحمد النادري
أحمد النادري
كتب : أحمد حسن

يسعى مسوؤلو الزمالك لحسم التعاقد مع اللاعب أحمد النادري لاعب خط وسط فريق غزل المحلة، وذلك قبل ساعات قليلة من انتهاء الميركاتو الشتوي بنهاية اليوم الجاري.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره داخل نادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء كثفوا تواصلهم مع نظائرهم في غزل المحلة وذلك لحسم التعاقد مع اللاعب أحمد النادري.

وأوضح المصدر ذاته أن هناك مضايقات وصعوبة في التفاوض خاصة بعد دخول مسؤولو بيراميدز في الصفقة وتقديم عرض مالي أكبر من الزمالك .

وأكمل المصدر أن في اللحظات الحالية يرفض مسؤولي غزل المحلة التفريط في النادري خلال الميركاتو الحالي لحاجة الفريق لإمكانياته.

النادري لاعب المحلة

الزمالك يتفوق على سيراميكا كليوباترا ويضم بلحاج.. اعرف التفاصيل

علم 'أهل مصر' من مصدره بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء أنهوا الاتفاق مع مسؤولي أسوان بشأن التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك نجحوا في الحصول على خدمات بلحاج بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر 'نهاية الموسم الحالي' مع خيار أحقية الشراء.

وأشار المصدر ذاته أن الاتفاق تم بدفع الزمالك مبلغ 5 مليون جنيه لنظام الإعارة وفي حال تم تفعيل خيار الشراء يدفع الزمالك 10 مليون جنيه.

وأكد المصدر أن بلحاج يتواجد حاليًا داخل نادي الزمالك رفقة وكيله لإمضاء العقود وإنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع مسؤولو القلعة البيضاء، مشيرًا أن موعد الاعلان عن الصفقة سيكون غدًا الثلاثاء.

وكان ينافس سيراميكا كليوباترا الزمالك في الحصول على خدمات بلحاج، خاصة أن سيراميكا كيلوباترا قدم مبلغ 12 مليون جنيه وكان قريب من حسم الصفقة، قبل أن ينجح مسؤولي القلعة البيضاء في حسم الصفقة لصالحهم وضم اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة