اعلان

تتبقى خطوة واحدة .. الزمالك يسابق الزمن لضم عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي (خاص)

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي
كتب : أحمد حسن

يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن من أجل حسم التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن مجدي جناح نادي الإسماعيلي، قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية المقرر غلقها بنهاية اليوم الثلاثاء، الموافق 31-1-2023.

وعلم 'أهل مصر' أن عبد الرحمن مجدي يتواجد في الوقت الحالي داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة، وذلك للتوصل لاتفاق كامل على كافة إنتقاله لصفوف الفريق الأبيض، بعد موافقة مسؤولي الدارويش على بيع اللاعب للزمالك.

وأوضح المصدر أن الزمالك توصل لاتفاق مع مسؤولي الإسماعيلي يفيد بإنتقال عبد الرجمن مجدي لصفوف القلعة البيضاء على سبيل الإعاراة مع أحقية الشراء.

وأشار المصدر ذاته أن المفاوضات تجري حاليًا على قيمة الصفقة بجانب إمكانية دخول لاعبين على سبيل الإعارة، وتم طرح لاعبين وهم عبد الله جمعة وماجد هاني، ويتبقى في الوقت الحالي إنهاء كافة الأمور وإتمام الصفقة بشكل رسمي بين الطرفين.

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي يضغط للرحيل من الإسماعيلي

ضغط عبد الرحمن مجدي على مسؤولو الإسماعيلي من أجل الرحيل عن صفوف الدارويش في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما أثار العديد من الأزمات آخرها أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، وفوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد ليقرر شكوى النادى فى قسم الشرطة، وتسلم الإسماعيلى إنذارا بضرورة تسديد مستحقات اللاعب رغم تعديل عقده وترضيته مادياً.

يذكر أن الإسماعيلي كان مدد تعاقد عبد الرجمن مجدي حتى نهاية موسم 2025-2026 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً