اعلان

الأهلى يصطدم بأوكلاند سيتي في افتتاح مبارياته كأس العالم للأندية

 الاهلي
الاهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

الأهلى يبحث عن الفوز على أوكلاند سيتي

 الاهلي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي يأمل المارد الأحمر في الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق الميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية ثلاث مرات في نسخ 2006 باليابان و2021 بقطر و2022 بالإمارات.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بقياده مدربه البرتو ريبرا مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تعيين الحكم الصيني مانينج، لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي، في افتتاح مباريات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

الأهلي بالزي التقليدي أمام أوكلاند سيتي

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء أمس بملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب، الذي يستضيف مباراة الفريقين والمقرر لها التاسعة مساء اليوم في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

 الاهلي

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم، على رأس وفد الأهلي الذي ضم كلا من: الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الزي الأزرق بالكامل.

واستفسر وفد الأهلي خلال الاجتماع الفني من اللجنة المنظمة للبطولة، عن كافة التفاصيل التنظيمية والتسويقية والإعلامية، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب.

 الاهلي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء اليوم الأربعاء.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر أمس، وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، استمرت لمدة ٤٠ دقيقة.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الفريق مرانه بتقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، واطمأن الجهاز الفني خلالها على جاهزية جميع اللاعبين للقاء أوكلاند سيتي مساء اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً