اعلان

«الليلة Red».. الأهلي يدهس أوكلاند سيتي بثلاثية في افتتاح كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على حساب أوكلاند سيتي النيوزلاندي في المباراة التمهيدية بكأس العالم للأندية، بثلاثة أهداف دون رد، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 'ابن بطوطة' بمدينة طنجة.

أحرز حسين الشحات الهدف الأول في الدقيقة 46، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، وسجل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة

وبهذه النتيجة، يواجه فريق الأهلي نظيره ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي بكأس العالم للأندية.

الأهلي

بعد تسجيله في أوكلاند.. حسين الشحات يعادل رقم ميسي ورونالدو في كأس العالم للأندية

أحرز حسين الشحات الهدف الاول لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في شباك أوكلاند سيتي، في المباراة التي تجمع بينهما الآن على الملعب الكبير بمدينة طنجة المغربية.

وسجل حسين الشحات الهدف الأول للأهلي في شباك أوكلاند سيتي في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، ليسجل هدفه الثالث في تاريخ مشاركاته بكأس العالم للأندية.

وبهذا الهدف أحرز حسين الشحات هدفه الثالث، حيث افتتح سجله مع العين الإماراتي في شباك الترجي التونسي، ثم سجل الثاني مع الأهلي أمام الدحيل القطري.

حسين الشحات يُخرج الأهلي متقدمًا على أوكلاند سيتي بهدف في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزلاندي،بتقدم الأهلي بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد 'ابن بطوطة' في مدينة طنجة المغربية.

وسجل حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في المباراة في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وسيطر الأهلى على الكرة طوال أحداث الشوط الأول، وأهدر أكثر من فرصة جاء أبرزها في الدقيقة الثالثة، بعدما سنحت فرصة التسجيل لمحمد شريف ولكنه أهدر الكرة برعونة شديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً